الأبراج اليوم: 10 يناير 2024


الأبراج اليوم: 10 يناير 2024

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

ما هو الخارج: لعب دور الضحية+ الاعتماد المتبادل + الاستعانة بمصادر خارجية لسعادتك. ماذا يوجد في: الرعاية الذاتية + الحدود + إعطاء الأولوية لسعادتك. برج الحمل، إذا كنت تتنازل عن ما هو مهم بالنسبة لك من أجل “الحب”، فقد حان الوقت للتخلص من السرد القديم واستعادة قوتك إليك. على هذا النحو، سيكون التركيز على أهداف لياقتك البدنية أيضًا موضوعًا كبيرًا. إذا كنت تفكر في استشارة اختصاصي تغذية شامل و/أو إجراء تغييرات غذائية تدعم أهدافك وترفع من ذبذباتك، فهذا هو علمك الأخضر للقيام بذلك!

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

أنت محبط. تشعر وكأنك فعلت كل ما بوسعك للمضي قدمًا، ولكن يبدو أن لا شيء يعمل لصالحك في الوقت الحالي. هذا هو تذكيرك بالتخلي عن إحساسك الزائف بالسيطرة والثقة. ثق أن ظروفك مثالية وأن ظروفك تدفعك في اتجاه النمو. ثق أن لديك القوة والشجاعة والمرونة اللازمة للانتصار على شياطينك هذه المرة. ملاحظة: لقد حصلت على هذا، جميل!

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

ما هو خارج: عقلية الفنان الجائع. ماذا يوجد في: تذكر من أنت وتحديد سعر لعملك. سيكون تغيير معتقداتك حول المال موضوعًا أساسيًا بالنسبة لك في النصف الأول من العام، أيها الجوزاء. اعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة تذكير بأنك تمتلك القدرة على خلق حياة مرضية عاطفيًا وإبداعيًا وروحيًا وماليًا في نفس الوقت! على هذا النحو، ستجد أن قدراتك على الظهور قد تم تعزيزها أيضًا في هذه اللحظة. لذا، قم بتحديث يومياتك و لوحة رؤيتك! سيكون هناك الكثير للاحتفال به في الأشهر القادمة.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

عندما نفعل ما يجب أن نفعله ونتبع الإيكيغاي الخاص بنا بقلب شجاع ومنفتح، نكون قادرين على فتح البوابات المخفية وتحقيق ما كنا نعتبره مستحيلاً في السابق. هذا هو الوقت المناسب في حياتك يا طفل القمر! وقت رمي ​​الحذر في مهب الريح. وقت استكشاف التضاريس غير المستكشفة. إنه وقت توسيع عقلك ووعيك أثناء بناء اتصالات جديدة. ملاحظة جانبية، إذا كنت ترغب في الحصول على جرعة من الأدرينالين، قم بالتسجيل في منتجع الغابة الذي كنت تفكر فيه!

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

ماذا لو قلنا لك أن سبيريت تعرض عليك لوحة بيضاء؟ ماذا لو قلنا لك أن هذه فرصتك لرسم لوحة حياتك بألمع وجرأة الألوان؟ لذا، احلم بدقة عالية، يا عزيزي، واستعد للقيام بالعمل المطلوب لتحقيق تلك الأحلام الأكبر من الحياة! الشيء الجيد هو أنك تحظى بدعم كل من طاقم روحك وعائلتك في الوقت الحالي.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

الروح تريدك أن تزدهر يا برج العذراء! يريدك الروح أن تعيش حياتك الأفضل والأكثر سحراً! لذلك توقفي عن الشك في نفسك أيتها الجميلة. توقف عن الشك في إمكانات ما يمكنك مشاركته مع القوى الغامضة، في الأعلى والأسفل. اعتبر منظار الروح هذا بمثابة تذكير لك لممارسة الحب مع رياح التغيير عندما تبدأ في تصور أفضل النتائج الممكنة. هناك شيء يخبرنا أن حياتك على وشك التغيير بطريقة غير متوقعة!

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

الآن ليس الوقت المناسب لتكون خجولًا أو مثبطًا يا برج الميزان. لقد حان الوقت لنقول “نعم” للحياة وكل ما تقدمه من لذة وعصارة. هناك شيء يخبرنا أن حياتك الرومانسية على وشك التحول بأفضل طريقة ممكنة! في ملاحظة جانبية، إذا أراد أحد الأصدقاء أو أحد أفراد العائلة لعب دور كيوبيد نيابةً عنك، فامنحه الضوء الأخضر. كلمة للحكماء: إن التخلي عن الروايات القديمة هو جزء لا يتجزأ من عملية إعادة الميلاد هذه. أكد بوعي على الخير والإيجابية عندما تتذكر أن كلماتك عبارة عن تعويذات.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

ولكن ماذا لو لم يكن هناك شيء جيد أو سيئ بطبيعته؟ ماذا لو كان المعنى الذي نعطيه لظروفنا هو الذي يحدد تصورنا لها؟ كلمتك القوية لهذا اليوم: القبول. تقبل ظروفك كما هي وتقبل مشاعرك حول هذه الظروف، دون الحكم عليها و/أو وضع علامة على عواطفك. يقدم لك القمر المظلم الفرصة لتحرير ما لم يعد يخدم أعلى وأعظم ما لديك حتى تتمكن من كتابة قصة جديدة تمامًا.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

لقد طلبت ذلك، ودعوت من أجله، وأظهرته بسحر ماما مون! ثق أن ما تتلقاه الآن هو استجابة لصلواتك. تذكير بقدرتك على المشاركة في خلق الحياة التي تريدها واستدعاء المعجزات التي ستدفعك في اتجاه النمو. “بالطبع هذا ليس عذرًا لتكون في حالة من التقاعس عن العمل أو الرضا عن النفس. احترم الفرص التي تطرق بابك كدعوة لاتخاذ إجراءات ملهمة. ملاحظة: هل يمكنك أن تتخيل أين ستكون بعد 365 يومًا من الآن إذا سمحت لنفسك باتخاذ هذه الخطوة الأولى؟

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

مقتطف من منظار روحك لشهر يناير: “إنك تفعل هذا الشيء مرة أخرى حيث تشك في نفسك * وفي إمكانية ما يمكنك المشاركة في إنشائه مع الروح. تذكر أنك صعدت على متن سفينة الفضاء إلى العالم الأرضي لسبب ما. لقد أتيت إلى هنا لتسير في طريقك بفرح ونعمة، ولتحقق هدفك المقدس. اعلم أن نفس القوى التي أتاحت لك المجال للمجيء إلى هنا، هي التي تمكنك من تحقيق ما كنت تعتبره مستحيلاً في السابق. لذا، ادخل إلى النسخة الأكثر تجسيدًا من نفسك وأنت تحتضن سحرك. ملاحظة: العالم جاهز لتحفتك الجميلة!

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

غذاء للتفكير يا برج الدلو: هل تختار ممارسة الألعاب هنا لأنها تمنحك اليد العليا بطريقة ما؟ يجعلك تشعر وكأنك تسيطر على الوضع المحدد؟ كن صادقًا قدر الإمكان مع نفسك هنا. لا يمكنك كسر أنماطك بين عشية وضحاها، أيها النمط الجامح. ومع ذلك، من خلال إدراكها، يمكنك البدء في إجراء تحول داخلي وخارجي. عندما يتعلق الأمر بالمسائل المهنية، يُطلب منك ممارسة التعاطف. لإيجاد طريقة للعمل مع الفريق وليس ضده. قنبلة الحقيقة: أنت لست دائمًا على حق في كل شيء، على الرغم من ما يدفعك غرورك إلى تصديقه.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

لقد حصلنا عليها يا برج الحوت. إن عمل “العام الجديد، أنا الجديد” لا ينجح. إن التفاؤل الحذر الذي بدأت به العام ينفد بسرعة. اعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة تذكير لك بأن تكون لطيفًا مع نفسك. لمراقبة ظلالك وعيوبك من خلال عدسة التعاطف، كما تتذكر، لا يمكن تنفيذ التغييرات الكبيرة بين عشية وضحاها. وهذا يقودنا إلى السؤال الحقيقي: ما الذي يمكنك فعله اليوم لكسر هذا النمط؟