رامي يوسف يطالب بوقف اطلاق النار على غزة أثناء حضوره الدورة 81 من حفل جوائز غولدن غلوب


حرص الممثل والمخرج الأمريكي ذو أصول مصرية رامي يوسف على إسقاط الضوء على الحرب الدموية على غزة، أثناء حضوره الدورة 81 من حفل جوائز الجولدن جلوب.

أثناء حوراه مع Deadline، تحدث رامي يوسف مازحًا عن الإعلان المتداول لزميله الممثل جيريمي ألان وايت لماركة كالفن كلاين: “وجدت هذا الإعلان مرعب ومزعج وأعتقد أنه تسبب في عدم شعور جميع الرجال حول العالم بالثقة وأظن أنه أمر خطر. لقد جرحني”.

وأضاف رامي يوسف وسط اللقاء: “الكثير من الناس ليس عندهم الشجاعة الكافية لقول أي شيء الليلة ولكنني سأقول هذا. نحن نفكر في أمرين وهما: أوقفوا إطلاق النار الآن وأرجوك يا جيريمي لا تظهر في أي إعلان لكالفين كلاين”.

كان جيريمي ألان وايت، الذي عمل معه رامي يوسف كمخرج بمسلسل The Bear، قد خطف الأنظار حين ظهر في إعلان دعائي بملابس داخلية من كالفين كلاين الأسبوع الماضي.

فاز فيلم رامي يوسف الأخير Poor Things بجائزتي جولدن جلوب وهما أفضل فيلم كوميدي وأفضل ممثلة في فيلم كوميدي لصالح إيما ستون.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، يوم الأحد، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 22835 شهيدا، 58416 مصاب منذ السابع من أكتوبر الماضى. قالت الصحة الفلسطينية، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 12 مجزرة في القطاع راح ضحيتها 113 شهيدا و250 جريحا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.