ابراج اليوم: 8 يناير 2024


ابراج اليوم: 8 يناير 2024

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

ما هو الخارج: ممارسة الألعاب + الضرب حول الأدغال. ما في: محادثات مفتوحة + صادقة. هذا هو تلميحك الكوني لإخبارهم بما تشعر به * و * طرح أسئلة مباشرة. مع لعب كيوبيد لفريقك، تتم الإشارة إلى نتيجة إيجابية! فرصة/مشروع جديد بانتظارك على الصعيد المهني يا برج الحمل. سؤال جيد يجب أن تطرحه على نفسك قبل أن تقول “نعم”: هل يتماشى مع رؤيتي طويلة المدى ويدعم نيتي في عيش حياة موجهة نحو الخدمة؟

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

مقتطف من برجك لشهر يناير 2024: الآن، الآن، برج الثور! قبل أن تلوم القمر والنجوم ومجموعة متنوعة من الكواكب على ما هو منحرف، فكر في معنى المساءلة. إن اللعب ببطاقة الضحية لن يوصلك إلى أي مكان. أنت تعرف ما هو؟ تحمل المسؤولية عن أفعالك و إجراء محادثة مفتوحة وصادقة مع الآخر حول الطريقة التي ترغب في الحصول على الدعم بها. لا يوجد جبل لا يمكنك تحريكه عندما تلعب لنفس الفريق، جميل! وهذا يقودنا إلى السؤال الحقيقي: كيف ستستدعي طاقة السلام والوئام إلى هذه الديناميكية؟ ابدأ بإسقاط الأنا يا جميل.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

تميل حالة علاقتنا بالتغيير إلى أن تكون معقدة بكل أنواعها. عندما نكون في منطقة من الركود، نبقى مستيقظين طوال الليل مشتاقين أن يطرق بابنا. ومع ذلك، في كل مرة يصبح فيها هذا التغيير وشيكًا، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتحقيقه. نحن نصنع كل أنواع الأعذار للبقاء محصورين في منطقة الراحة الخاصة بنا. أيها الجوزاء، هل يمكن أن يكون هذا صحيحاً في حالتك أيضاً؟ هل كنت تلعب دور العاشق المراوغ سرًا؟ كلمة حكيمة: القمر المنتشر يوفر لك مساحة لتحرير ما لم يعد يخدم أعلى وأعظم خير لك. اعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة تأكيد على أن ما تريده حقًا وعميقًا ينتظرك في المجهول.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

هذا وقت رائع عندما يتعلق الأمر بحياتك المهنية وأموالك يا برج السرطان. يشهد شهر يناير 2024 ازدهارًا وازدهارًا وتتطور وإلهام التغيير وتحفيز الآخرين لإطلاق العنان لأعلى إمكاناتهم. استمر في التصرف من مساحة الحكمة. الناس يتطلعون إليك لسبب ما، يا جميلة. سيجد Coupled Crabs أن هذه فترة استقرار عندما يتعلق الأمر بعلاقتهما. وهذا يقودنا إلى السؤال: كيف يبدو المستقبل لكما؟ الوقت مناسب لك لإجراء محادثات مهمة حول المال والممتلكات والشؤون المالية.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

تميل الأنا إلى قول “لا، أنا على حق”. “سيكون طريقي أو الطريق السريع”. يجد طريقة لتخريب العلاقات الأكثر عاطفية. و الحب؟ يساعدنا الحب على الخروج من الظلام حتى نتمكن من إضفاء المزيد من الفرح والخفة على السرد. لليوم فقط، اضغط على جانبك الرحيم. تنفس واشعر بالتوسع في مساحة قلبك. فكر في ما يعنيه الوعي الوحدوي عندما تبدأ في تكريم الإلهية في كل من حولك.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

أنتم جميعا في رؤوسنا. أنت تحاول تخمين ما سيقولونه أو يفعلونه بعد ذلك. ماذا عن تغيير نهجك للحظة؟ ماذا عن رحلة العودة إلى قلبك وإعادة الحنان إلى المعادلة؟ ابدأ بالتعبير عن أفكارك العميقة، بغض النظر عن مدى شعورك بالضعف. أما بالنسبة لمواليد برج العذراء، فإن هذا الفصل من حياتك يدور حول دواء الحب وسحر الارتباط. لذا، أبقِ قلبك الجميل مفتوحًا أثناء تقدمك في الحياة.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

غذاء للتفكير يا برج الميزان: ما هو المعتقد الذي يحد من ذاتك والذي تحتاج إلى إطلاقه من أجل الدخول في النسخة الأكثر تجسيدًا من نفسك؟ هذا هو تذكيرك للقيام بالعمل، وإزالة الطبقات التي لم تعد تخدم أعلى وأعظم خير لك حتى تتمكن من السماح لنفسك بالتحول بفعل رياح التغيير. هذا صحيح يا جميلة! لديك فرصة العمر التي تطرق بابك ولا تريد أن تضيع لحظة واحدة في الشك في نفسك أو في إمكانات ما يمكنك إنشاؤه بالاشتراك مع Spirit.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

سؤال سريع يا برج العقرب: هل العشب أكثر اخضرارًا على الجانب الآخر حقًا؟ الحقيقة هي أنه من السهل أن نفقد إحساسنا بالاتجاه عندما نقارن رحلتنا برحلة الآخرين. ضع في اعتبارك هذا الاتجاه عندما تعيد انتباهك بلطف إلى لوحة الرؤية الخاصة بك. هناك شيء يخبرنا أنك في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه وأن التزامك بالنمو سيؤدي إلى نتائج رائعة! لذا، لا تخف من أن تتسخ يديك. لا تخف من تكرار مهام معينة حتى تجد الكمال الذي تبحث عنه في جميع مساعيك.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

عندما تكون في رأسك، فمن السهل أن تتخيل السيناريو الأسوأ. أن تقنع نفسك بأن الكون ومن حولك يعملون ضدك. إذا كان هذا صحيحًا في حالتك، فارجع إلى قلبك. تواصل مع مساحة الرقة والحنان تلك داخل نفسك، وتواصل مع الآخر من مساحة الرحمة. يوصى بشدة بإتقان فن الاستماع النشط في هذه اللحظة.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

برج الجدي، أنت سليل مباشر للآلهة والإلهات في السماء! لديك سحر يسري في عروقك وينبض في حمضك النووي. لماذا إذن يجب أن تشك في نفسك أيها السحري؟ لماذا إذن يجب أن تتساءل عما إذا كنت ستتمكن يومًا ما من الوصول إلى القمة؟ اليوم، يُطلب منك أن تبدأ بمصادقة عقلك. من خلال التخلص من عبء ماضيك واستبدال الحديث السلبي عن النفس بتأكيدات إيجابية. تذكر أن لديك القدرة على إعادة كتابة سيناريو حياتك عن طريق إعادة برمجة عقلك. الطريقة الجيدة لإعادة ثقتك بنفسك هي أن تتذكر كل الطرق التي قتلت بها شياطينك في الماضي.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

كلما حاولت “إصلاح” هذه العلاقة، كلما شعرت بالإحباط أكثر. لذا، خفف قبضتك يا برج الدلو. أعد توجيه طاقتك نحو نفسك. الدخول في علاقة ملتزمة مع النمو الذاتي. وفي الوقت نفسه، تخلص من الحاجة إلى شرح نفسك مرارًا وتكرارًا. تخلص من الحاجة إلى الانحناء للخلف من أجل إرضاء الشخص الآخر. أولئك الذين يريدون أن يكونوا في حياتك سوف يحبونك ويقبلونك كما أنت، على الرغم مما يسمى بالعيوب والعيوب.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

هذا هو وقت الذوبان والاندماج في بعضها البعض. وقت تجربة الاتحاد الإلهي. وقت الاستسلام للسحر الذي يحيط بك في هذه اللحظة. لذا قم بإذابة الحواجز أيها الحوت. امنح نفسك الإذن بأن تُرى وتُسمع وتُشهد وتُحتفل. هناك حرية هائلة في أن تأتي كما أنت. هناك حرية كبيرة في إتاحة مساحة للآخر ليظهر على أنه النسخة الأكثر أصالة من نفسه.