أحلام تفاجئ ماجد المهندس في بروفات حفلة “ليلة البرنس والعمالقة”


بثَّ موقع “روتانا لايف” على منصة “إنستجرام”، على أنغام أغنية “الفاتنة” لماجد المهندس، فيديو لأحلام وهي تفاجئ المهندس بزيارته خلال أداء بروفات حفلته المرتقبة “ليلة البرنس والعمالقة”.
ودخلت الفنانة الإماراتية المكان المخصَّص للبروفات، وألقت التحية على الجميع بوجود سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والمخرج أحمد الدوغجي، وفائق حسن، مدير أعمال ماجد، وعلَّق الموقع على الفيديو: “زيارة الملكة أحلام للبرنس ماجد المهندس أثناء بروفات ليلة البرنس والعمالقة”.

كذلك نشر فيديو آخر لوصول المهندس إلى موقع البروفات، واستقباله من قِبل الهندي على أنغام أغنيته “على الله”، وكتب: “مقتطفات من وصول البرنس ماجد المهندس، وبروفات اليوم الأول لليلة البرنس والعمالقة”.
وشارك “روتانا لايف” أيضاً صورةً لأحلام والهندي والمهندس والدوغجي وفائق، وذكر: “لقاء المحبة بين الملكة أحلام والبرنس ماجد المهندس أثناء بروفات ليلة البرنس والعمالقة. موسم الرياض يجمع الأحبة Big time”.

من جهته، نشر الفنان ماجد المهندس صورةً له مع أحلام، وأخرى جمعته بالفنانة الإماراتية والهندي والدوغجي وفائق، وكتب: “نوَّرتنا الملكة مع حبيب قلبي عرابنا أبو فواز”.
أما أحلام، فعرضت صورةً، جمعتها بماجد على خاصية الـ “ستوري” في “إنستجرام”، وعلَّقت: “مع الغالي أخوي الكبير البرنس ماجد المهندس في بروفات ليلة البرنس والعمالقة”.

يذكر أن “ليلة البرنس والعمالقة”، كان من المقرَّر إقامتها في 22 ديسمبر 2023، ووُصفت بـ “الليلة الاستثنائية”، إذ ستشتمل على كثيرٍ من الغناء والاستعراض والتمثيل، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة، لكنَّ موقع “روتانا لايف” بثَّ خبراً بتأجيل الليلة الفنية نظراً لوفاة المغفور له بإذن الله صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وكشف لاحقاً عن موعده الجديد في 5 يناير 2024.