طرح إعلان حكاية ادوارد “خيال حلمي”


كشفت الصفحة الرسمية لمنصة Jawwy Tv في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عن الإعلان الدعائي لحكاية “خيال علمي” من مسلسل “حد فاصل”، والتي يبدأ عرضها بتاريخ 3 يناير الجاري.

وظهر في إعلان حكاية “خيال علمي” مجموعة من أبطال العمل، وفي مقدمتهم الفنان إدوارد، الذي يقدم شخصية تعاني من تهيؤات بعد استخدام أدوية سببت له الاكتئاب، كما جاء على لسان إحدى بطلات العمل، وتدور الأحداث في إطار من التشويق.

وحكاية “خيال علمي” من إخراج تامر حمزة، ويشارك في بطولتها إدوارد، نانسي صلاح، غفران، محمد مهران، محمود فارس، ومحمد الدقاق، وعفاف رشاد.

حكاية “خيال عملي” هي الحكاية الثالثة من مسلسل “حد فاصل”، الذي يضم أيضا حكاية “بنات السباعي”، وحكاية “البحث عن فتيحة”.

ونشر إدوارد إعلان حكاية “خيال علمي” عبر حسابه في إنستجرام، وكتب معلقا عليه: “شكرا شركة جولدن ميديا وأستاذ ابراهيم الصاوي وأستاذ عماد الحساني”.

يذكر أن إدوارد تعرض خلال الأيام الماضية لحادث سير أدى إلى بعض الأضرار في سيارته.

ونشر إدوارد صورا من التلفيات التي أصابت سيارته وكتب معلقا: “الحمد لله”.

وكان آخر أعمال إدوارد مسلسل “حضرة العمدة” الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، والعمل بطولة روبى، أحمد رزق، محمود عبد المغنى، وفاء عامر، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.