هاني شاكر يكشف تفاصيل مسلسله الجديد


كشف الفنان هاني شاكر تفاصيل مسلسله الجديد الذي من المقرر عرضه في عام 2024.

وقال هاني شاكر خلال تصريحات صحفية: ” أتمنى في 2024 أرجع للتمثيل تاني من خلال المسلسل اللي كتبه السيناريست أيمن سلامة لإن الموضوع عجبني، والشخصية لرجل أعمال مش مطرب بس هغني بس خلال الأحداث ودا مسلسل جميل جدا وأتمنى يتم تنفيذه”.

من ناحية أخرى، تحدث هاني شاكر عن حقيقة خلافه مع نقيب الموسيقيين مصطفى كامل قائلا “: لا أرغب أن يتم وضع اسمي في أي جملة مفيدة متعلقة بنقابة الموسيقيين والنقيب مصطفى كامل، ولكن لا يوجد أي خلاف بيني وبين مصطفى فهو صديقي وعشرة عمر.

على جانب آخر، أصدر هاني شاكر بيانا أكد فيه على علاقة الصداقة والأخوة بينه وبين الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، رافضا الزج باسمه في أمور تهدف للتأثير على علاقتهما.

وجاء في البيان: “الفنان هاني شاكر يؤكد على الأخوة وعمق الصداقة التي تجمعه بالفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين ومجلس إدارة النقابة ويربأ باسمه أن يزج به على وسائل التواصل الاجتماعي في مهاترات أو ما من شأنه أن يعكر أو يشوب روح الود والاحترام بينه وبين صديق كفاحه ونجاحاته الفنان مصطفى كامل”.

ومؤخرا، طرح هاني شاكر أغنية جديدة بعنوان “الهوية عربي” إهداء إلى روح الشهداء من الشعب الفلسطيني، وذلك عبر موقع الفيديوهات YouTube.

أغنية “الهوية عربي” من كلمات أسامة حسن، ألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين.