أحمد زاهر يكشف عن أول صورة بصحبة حسن الرداد من مسلسل محارب


نشر الفنان أحمد زاهر مشاركاً جمهوره ومتابعيه أول صورة له ضمن تصوير أحداث مسلسل “محارب” والذي من المنتظر عرضه بموسم دراما رمضان المقبل ويُشاركه في بطولته الفنان حسن الرداد للمرة الأولى.

وقد نشر الفنان أحمد زاهر صورة تجمعه بالفنان حسن الرداد خلال تصوير أحداث مسلسل “محارب” عبر حسابه الخاص بـ”إنستغرام” وعلق عليها: “بسم الله توكلنا على الله أول مشهد يجمعنا في الحياة من مسلسل محارب رمضان 2024 تأليف محمد سيد بشير، إخراج شيرين عادل، إنتاج أحمد السبكي”، وأضاف خلال تعليقه: “ادعولنا نعمل حاجة تعجبكم بإذن الله يارب التوفيق من عندك يارب”.

ويأتي مسلسل “محارب” من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، محمود ياسين جونيور، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل ومن إنتاج أحمد السبكي.

ومن المنتظر أن يُشارك الفنان أحمد زاهر بموسم دراما رمضان المقبل بمسلسل “نعمة الأفوكاتو” أيضاً والذي يُشارك في بطولته مي عمر، أروى جودة، سلوى عثمان، كمال أبو رية، طارق النهري، لبنى ونس، والمسلسل من تأليف مهاب طارق، محمد سامي، ومن إخراج محمد سامي.
ويأتي مسلسل “نعمة الأفوكاتو” خامس تعاون بين الفنان أحمد زاهر والفنانة مي عمر بالدراما التلفزيونية، حيث كانا قد شاركا من قبل في مسلسلات “حكاية حياة، كلام على ورق، ولد الغلابة، لؤلؤ”.