أبراج اليوم: 30 ديسمبر 2023


أبراج اليوم: 30 ديسمبر 2023

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

لكن هذه ليست قصة فشل. هذه هي قصة المحارب. محارب النور الذي لا يخشى مواجهة شياطينه. من لا يخاف من مواجهة مخاوفه العميقة. لديك القوة الداخلية والحكمة اللازمة للانتصار على ظروفك يا برج الحمل. إذا كان سؤالك يتعلق بأشخاص آخرين، فجسد اللطف والرحمة. إن القدرة على إسقاط أحكامك وإفساح المجال لها في هذا الوقت سوف تثبت أنها قوة عظمى وجميلة.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

برج الثور، تشعر وكأنه ينزلق بعيدًا. كل شيء ينزلق بعيدا. جوانب الذات + جوانب القصة القديمة. اسمح لموت الأنا هذا أن يحدث كما يجب دون محاولة التحكم في العملية. اطرح على نفسك أسئلة مهمة وأنت تتصالح مع الانزعاج الذي يظهر على السطح في الوقت الحالي. ستشهد نهاية العام دخولك إلى بوابة النهضة. ما ينتظرك على الجانب الآخر: مزيد من السلام، ومزيد من الوفرة، ومزيد من الفرح، ومزيد من الإبداع، ومزيد من التوسع.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

نهاية العام تراك محجوز ومبارك ومشغول يا برج الجوزاء! أنت تصنع فنًا ذا معنى، وتلهم التغيير على المستوى الجماعي، وتنجز مهمتك المقدسة بالتعاون مع الروح. هذا هو ما تشعر به عندما تعيش وتتنفس أفضل وأروع حياتك. مجرد تذكير: أنك لم تصل إلى هنا بين عشية وضحاها. لقد مكنك العمل الشاق الذي بذلته على مر السنين من الوصول إلى هذه النقطة في رحلتك. لذا، استمر في التركيز على أهدافك الكبيرة بينما تتبنى “الانضباط” ككلمة قوية لديك. الأماكن التي ستذهب إليها، جميلة!

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

أنت فقط تعرف ما تحملته في الأشهر القليلة الماضية، أيها السرطان. أنت فقط تعرف عدد الشياطين التي كان عليك قتلها بمفردك. لكن الشيء الجيد هو أنك كيميائي. كيميائي يتمتع بالقدرة على تحويل المرارة إلى إكسير حلو. لذلك، حول المرارة إلى إكسير حلو، سحري. إن القدرة على الظهور مدى الحياة بقلب شجاع ومنفتح هي أعظم مرونة لديك الآن.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

برج الأسد، إذا كنت في موقف متواصل مع شخص ما، يشعرك بالإرهاق حتى النخاع، فهذا هو تذكيرك بإعطاء الأولوية لنفسك وإعطاء الأولوية للنمو الذاتي. نحن لا نجعلهم الشرير في قصتك. نحن ببساطة نذكرك بأن أي شيء يستنزفك لا يستحق وقتك وطاقتك. أما بالنسبة للأزواج المقترنين الذين وضعوا احتياجاتهم في الخلفية بالنسبة للآخر، فإن هذا القمر المتضائل يجلب معه تذكيرًا بأن الوقت قد حان بالنسبة لك لاستدعاء قوتك مرة أخرى. موجه المجلة: كيف يمكنني أن أكون أكثر أصالة مع الاحتفاظ بمساحة للمساحة التي أنشأناها معًا؟ من خلال تنمية الصمت، سوف تجد إجاباتك.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

أنت مرتاح. أنت مرتاح لمكانك وكيف تتكشف قصة حياتك. أنت تدرك أن قانون التوقيت الإلهي يعمل دائمًا، وأن كل ما تحتاجه وتريده وترغب فيه سوف يظهر في واقعك في اللحظة المحددة التي من المفترض أن يظهر فيها. عندما يتعلق الأمر بحياتك المهنية وإبداعك، فأنت تتجاوز حدودك وتدخل إلى مناطق غير مألوفة. أنت تنفصل عن الناقد بداخلك وتسمح لنفسك بالحصول على الكثير من المرح على طول الطريق. في ملاحظة جانبية، إذا كنت تفكر في تعلم شيء جديد أو الاستثمار في دورة تدريبية، فلا تجعل عمرك هو السبب في تراجعك.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

ماذا لو قلنا أن الكون يتآمر لصالحك؟ ماذا لو قلنا أن كل شيء يتم التخطيط له بدقة حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة 5 نجوم أثناء وجودك على الأرض؟ لقد حان الوقت لتغيير معتقداتك الداخلية، يا جميل. لقد حان الوقت للبدء في النظر إلى الكون باعتباره حليفًا لك، وليس عدوًا لك. لقد حان الوقت لتحديد نواياك بوضوح والثقة في القوى التي ستقابلك في منتصف الطريق. هناك الكثير من السحر الذي لم تراه أو تلمسه أو تتذوقه أو تشعر به تحت جلدك!

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

توفر لنا الحياة دائمًا فرصة مثالية للنمو والشفاء والتحول والظهور كأروع نسخ لأنفسنا. لنظهر كنسخة من أنفسنا التي كنا نتصورها في أعين أذهاننا. إن قدرتنا على قول “نعم” واغتنام المزيد من الفرص هي التي تحدد مسار حياتنا يا برج العقرب. لذا، خذ المزيد من الفرص، أليس كذلك؟ ذكّر نفسك بأن الصندوق مجرد وهم وأن لديك الإذن لإلغاء ما تعلمته عن نفسك وعن العالم. لا يستطيع كل من حولك التحقق من صحة القرارات التي يُطلب منك اتخاذها. خذ المقاومة كعلامة على أنك تفعل شيئًا صحيحًا!

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

عندما تعطينا الحياة الليمون، يمكننا إما أن ندع المرارة تتغلب علينا أو نصنع ليمونسيلو ونخبز كعكة إسفنجية بالليمون. هناك شيء يخبرنا أنك في مزاج جيد للخبز! أنت في مزاج يسمح لك بجمع أعز أصدقائك معًا لتناول وجبة الغداء والاحتفال بالحلاوة واللذة والعصارة التي تقدمها الحياة! قد يكون البعض منكم في حالة مزاجية للعلاج بالتجزئة أيضًا. كلمة للحكماء: ضع ميزانية جانبًا حتى لا ينتهي بك الأمر إلى المبالغة في الأمر.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

كل شيء في حياتنا عابر، بما في ذلك التحديات والصعوبات. اعلم أن كل ما تتعامل معه الآن هو مؤقت وسينتهي قريبًا. لذا، خذ لحظة للتنفس، وابتعد عن ظروفك، وراقب واقعك من منظور أعلى. نعم، هناك درس متكرر لك هنا لا يعرفه أحد سواك، أيها الجميل. ثق بما تكشفه لك ذاتك العليا الآن. ثق بكل الطرق التي دُعيت بها للنمو والتحرك.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

هذا هو الموسم الذي تظهر فيه كنسخة جريئة وألمع من نفسك! هذا هو موسم إحصاء النعم، ومضاعفتها في 10! أنت الآن محاط بنوع الأشخاص الذين يجلبون الفرح والجمال والجنون والروعة إلى عالمك. إذا لم يكن هذا موسمًا جيدًا بما يكفي للاحتفال به، فنحن لا نعرف ما هو! إذا كنت تعيش في حالة من الفوضى لفترة من الوقت الآن، فاعتبر هذا المنظار الروحي علامة على أن الأمور ستأخذ منعطفًا نحو الأفضل وأن الجانب المشرق سيكشف عن نفسه قريبًا.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

انتبه أيها الحوت. انتبه لمن يظهر لك في هذا الوقت. انتبه لمن يقف إلى جانبك خلال أشد العواصف. انتبه لمن يشغل مساحة لك في هذا الوقت دون أن يتوقع منك أن تكون أي شخص سوى نفسك الأكثر أصالة. أنت تعرف من هم شعبك، جميلة. حان الوقت للتعبير عن امتنانك للصلات العاطفية التي تضيف الفرح والجمال والسحر والروعة إلى قصة حياتك!