محمد نجاتي يتجاهل أنباء القبض عليه بنشر فيديو من أول يوم تصوير لـ”صيد العقارب”


تجاهل الفنان محمد نجاتي الأخبار التي انتشرت تفيد القبض عليه، في اتهامه بإصدر شيك دون رصيد وصدور حكم بحبسه لمدة عام.

وظهر محمد نجاتي في فيديو عبر خاصية Stories بتطبيق Instagram، وقال فيه: “مساء الخير اليوم الخميس 28 ديسمبر، أول يوم تصوير لي في مسلسل (صيد العقارب) إخراج الأستاذ أحمد حسن، وبطولة النجمة الكبيرة العظيمة غادة عبد الرازق، وأنا سعيد جدا بمشاركتها في هذا المسلسل، ودوري فيه مهم جدا، وإن شاء الله نقدم فيه كل جديد يعجبكم”.

واختتم الفيديو قائلا: “رمضان كريم عليكم، وإن شاء الله رمضان 2024 يكون خير عليكم وعلينا معكم”.

وكانت أنباء انتشرت منذ ساعات تؤكد أن الأجهزة الأمنية في الجيزة، ضبطت اليوم الخميس الـ28 ديسمبر، الفنان محمد نجاتي، على خلفية صدور حكم بحبسه سنة في اتهامه بإصدر شيك دون رصيد.

ونسبة للتحريات الأولية، فإن الشرطة ضبطت محمد نجاتي في كمين أمني، وتبين بعد فحصه صدور قرار بحبسه سنة على ذمة القضية رقم 1880 لسنة ٢٠٢٠ حصر ٢٢٥٧ لسنة ٢٠٢٠، اقتادت الشرطة الفنان محمد نجاتي إلى ديوان القسم وعرضه على النيابة العامة وتقدم محاميه باستشكال على حبسه.

مسلسل “صيد العقارب” من تأليف باهر دويدار، وبطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، ساميه عاطف،ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح ، ونخبه من النجوم ، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.