نور النبوي يشارك في مسلسل “إمبراطورية ميم” مع والده رمضان المقبل


يشارك الفنان نور النبوي في بطولة مسلسل “امبراطورية ميم” بطولة والده خالد النبوي المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج اروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام مصطفى العوضي، حيث من المقرر أن يقدم نور دوراً محورياً في العمل، ويعد المسلسل العمل الثانى مع والده خالد البنوى، بعدما قدما سوياً مسلسل “راجعين يا هوى “.

وينتظر نور النبوي، عرض فيلم “الحريفة” المقرر عرضه في السينمات يوم 4 يناير المقبل، ويشارك في بطولته كلا من كزبرة وخالد الذهبي نجل الفنانة اصالة.

الرواية الأصلية التي حملت اسم “إمبراطورية ميم” كان بطلها رجل، والراوية كانت في 15 صفحة كتبها إحسان عبد القدوس عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون في عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له.

وقدم خالد النبوي في شهر رمضان الماضي مسلسل “رسالة الإمام” بطولة أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية.