نور النبوي يشوق الجمهور لمسلسل “امبراطورية ميم” والعرض في رمضان 2024


شارك الفنان نور النبوي على صفحة التواصل الاجتماعي الانستغرام صورة تجمعه بوالده الفنان خالد النبوي من كواليس مسلسل “امبراطورية ميم”، المقرر طرحه في موسم رمضان المقبل، وعلق قائلا : العركة بدأت، مسلسل امبراطورية ميم في رمضان 2024، توكلنا على الله “.

مسلسل “امبراطورية ميم” مأخوذ عن نص الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وبطولة خالد النبوي وحلا شيحة ونور النبوي ونشوى مصطفى ومحمود حافظ وهاجر السراج وإلهام صفي الدين وليلى عز العرب ومنى زاهر، آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، إنتاج شركة أروما بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكان آخر أعمال خالد النبوي في شهر رمضان الماضي مسلسل “رسالة الإمام” بطولة أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية.

وكان قد علق الفنان نور النبوي على النجاح والإيرادات الكبيرة الذي يحققها فيلم “الحريفة” المعروض حالياً في دور العرض ضمن أفلام موسم اجازة منتصف العام الدراسي 2024 حيث قال: “ما كانش في بالي إن كل ده يحصل وقت العمل على الفيلم، وكنا مركزين فقط على شغلنا والكواليس كانت جميلة جداً، ما عشتش إلى الآن كواليس زيها في حياتي كلها”.

وأضاف في تصريحاته الصحفية: “الفيلم اشتغلنا عليه حوالي 3 شهور قبل بدء التصوير من التحضير والبروفات، الأمر اللى خلق كيميا مميزة وعلاقة بينا كفريق بصورة أكبر، وجعلنا أصحاب بجد، وده ساعدنا في الشغل على الفيلم”.

فيلم “الحريفة” بطولة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقى، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

وتدور أحداث فيلم “الحريفة” حول ماجد لاعب كرة القدم الذى تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذى يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.