أبراج اليوم: 22 ديسمبر 2023


أبراج اليوم: 22 ديسمبر 2023

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

أنت الآن تعاني من الرغبة الشديدة في النمو، والازدهار، لتصبح النسخة التي تصورتها من نفسك منذ وقت طويل. افهم أن الشفاء يتعلق بالرحلة وليس بالوجهة. إنها فكرة جيدة أن تتقبل ما يوقظك عليه هذا الفصل من حياتك. في الوقت الحالي، احترم الحاجة إلى النزول إلى العالم السفلي للحظة كوسيلة لتحويل الجروح القديمة وتفعيل بوابة الحب والنور والحكمة.

نصيحة كونية: حان الوقت لتحويل الجروح القديمة.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

برج الثور ، نحن نراكم. لقد سمعناك. نحن نفهم أنك تتمنى أن تسير الأمور بشكل مختلف. لكن الحقيقة هي أن الأمور تطورت بالطريقة التي كان من المفترض أن تحدث بها. تقبل الطبيعة العابرة لكل شيء في حياتك. تقبل أننا في بعض الأحيان نجذب الأشخاص والمواقف إلى واقعنا حتى نتمكن من تعلم دروس قاسية والارتقاء بكل الطرق التي من المفترض أن تصل إليها أرواحنا. إن تذكر ما تقوم بإفساح المجال له هو أكثر روعة بكثير مما تتركه خلفك، سيساعدك على الوصول إلى الجانب الآخر بسهولة، بفرح، ومجد.

نصيحة كونية: لقد اختارت روحك أن تتعلم وتنمو من خلال هذه التجربة.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

لا شيء، ونحن لا نقصد شيئًا، في حياتنا بلا هدف، وهذا يشمل الألم والمعاناة والتحديات. جميعها توقظنا على حقيقتنا، حقيقة أن كل شيء عابر وأننا لا نهائيون. إليك شيء عليك أن تتذكره عندما تحارب شياطينك: لقد اخترت هذا. لقد اختارت روحك هذا كطريقة للشفاء والتحويل وجلب المزيد من النور إلى ما يسمى بالظلام في الداخل. أفضل شيء يمكنك القيام به لنفسك هو أن تكون ممتنًا لكل ذلك وتتعهد بالظهور كأفضل نسخة من نفسك، كل يوم.

نصيحة كونية: عزيزي، أنت عائد إلى المنزل لنفسك!

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

الآن ليس الوقت المناسب للشك في نفسك. الآن ليس الوقت المناسب للشك في الخطة الإلهية. فكر فيما يعنيه الإيمان بالعمل بالنسبة لك وكيف يمكنك ممارسته. هناك شيء يخبرنا أن الأمور ستسير بشكل أفضل مما تتخيل! في غضون ذلك، انتبه إلى ما لديك بالفعل، وما يعمل لصالحك. البقاء ملتزمًا بالمسار هو ما هو مطلوب منك الآن.

نصيحة كونية: على حد تعبير توني روبنز الحكيم، “تتدفق الطاقة حيث يذهب الاهتمام”.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

هناك أوقات في حياتنا نكون فيها عالقين في السرعة الثانية. في بعض الأحيان يبدو الأمر كما لو أن الجميع يتحركون بثبات في اتجاه النمو، باستثناءنا. لكن الآن ليس هذا هو الوقت المناسب في حياتك يا ليو. هذا هو وقت التقدم. وقت تحقيق ما كنت تعتبره مستحيلاً في السابق. تذكر أن رفع المستوى سيتطلب منك تحطيم المعتقدات المقيدة التي كانت تعيقك. ثق بأن الروح توفر لك مساحة للشفاء، والتحول، والتخلص من الجلد القديم، والظهور كنسخة أكثر تجسدًا من نفسك.

نصيحة كونية: ضع ثقتك في نفسك. ضع ثقتك مرة أخرى في القوى الغامضة، في الأعلى والأسفل.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

ولكن لا شيء سيء يحدث على الإطلاق. هناك بطانة فضية في كل حالة. درس التعلم، إذا جاز التعبير. لليوم فقط، غير وجهة نظرك. تعرف على كيف كانت القوى الغامضة تتآمر وتخطط لصالحك. وفي الوقت نفسه، كن منفتحًا لما يُسكب في كأسك. أنت تستحق أن تختبر الحب الإلهي الذي كنت تأمله وتصلّي من أجله، أيها الجميل.

نصيحة كونية: أنت تستحق أن تكون محبوبًا كما أنت. ابق مفتوحا.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

ترى بوضوح الآن. ترى بوضوح لماذا لم تسر الأمور بالطريقة التي كنت تأملها وتصلي من أجلها. أنت تفهم كيف أن الكون يريد دائمًا الأفضل والأفضل لك فقط. إذن، أنت تمضي في الحياة بفرح، وبسهولة، ودون عناء. أنت تعلم أن مجالك المغناطيسي مضاء للغاية، وسيجلب إلى تجربتك ما يتماشى مع خيرك الأعظم. لذا، استعد يا برج الميزان! استعد لإعادة كتابة القصة والترحيب بطاقة التوسع في حياتك!

نصيحة كونية: حان الوقت لكتابة قصة جديدة.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

أمامك أسبوع واحد فقط لتحقيق كل الأشياء التي لم تتمكن من تحقيقها في العام الماضي، أليس كذلك؟ خطأ. اعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة تذكير لك بالبقاء والتنفس. لرعاية وتغذية نفسك بكل الطرق التي تحتاجها أثناء تقديم الشكر لجميع الدروس المستفادة. أنت بالضبط حيث يجب أن تكون، وسوف تستمر في الازدهار وأنت تمضي قدمًا وإلى الأمام. على هذا النحو، قد تكون إعادة تقييم بعض الصداقات موضوعًا مهمًا بالنسبة لك أثناء انتقالك خلال موسم العطلات. أنت تعرف من هم شعبك، العقرب. اظهر لأولئك الذين يظهرون من أجلك *.

نصيحة كونية: أنت تعرف من هم شعبك.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

لكن هذا لا يتعلق بالآخرين. هذا يتعلق بـ أنت وعلاقتك بنفسك. فهل تتقبل نفسك بشكل كامل يا برج القوس؟ هل تنظر إلى عيوبك من خلال عدسة التعاطف وتعد بالصبر على نفسك خلال عملية التحول؟ مجرد تذكير: “القبول” هو الإكسير الجميل الذي سيحدث تحولًا عميقًا في كونك المتعدد،

نصيحة كونية: حان الوقت لقبول نفسك بشكل كامل. أن تكون متوهمًا في حب نفسك!

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

إليك فكرة جامحة: ماذا لو نجحت؟ ماذا لو كان الأمر أفضل مما تخيلت؟ ماذا لو كان الكون يتآمر حاليًا لتحقيق ما تصورته دائمًا؟ كلماتك السحرية الثلاث: الثقة والاستسلام والتدفق. ما هو خاص بك سيجد دائمًا طريقه إلى تجربتك، أيها الجميل. هذا شيء تريد أن تتذكره وأنت تشق طريقك إلى موسم الجدي. و هناك شيئ أخر بعد! أنت لم تأت إلى هنا لتستقر.

نصيحة كونية: تحرك في الحياة كما لو أنها ملكك بالفعل!

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

نريد دائمًا أن نفعل المزيد، وأن نكون أكثر، وأن نحقق المزيد. لكن في لعبة المزيد والمزيد والمزيد، ما ننساه هو كل الطرق التي تطورنا بها بالفعل. هل يمكن أن يكون هذا صحيحًا في حالتك أيضًا؟ برج الدلو، اعتبر منظار الروح هذا بمثابة تذكير للاحتفال بالمدى الذي وصلت إليه والثقة في أنك ستستمر في الازدهار طالما أنك تقود بقلبك. على هذا النحو، سيكون قضاء وقت ممتع مع عائلتك الروحية موضوعًا كبيرًا بالنسبة لك في نهاية هذا الأسبوع. ليس في مزاج للجنون الذي هو مرادف لعيد الميلاد؟ استضف تجمعًا حميمًا في المنزل لأفضل الأشخاص لديك.

نصيحة كونية: اعترف بكل الطرق التي نمت بها.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

اجعل حياتك رومانسية. التقاط صور لكل شيء. أخبر الأشخاص الذين تحبهم بمدى حبك لهم. صبغ شعرك باللون الأرجواني. قم بشراء تذكرة ذهاب فقط إلى وجهة أحلامك. استثمر في ذاتك. والأهم من ذلك، تقديم الشكر على ما سيأتي بعد * وما لديك بالفعل. امتنانك هو العنصر السري الذي سيجلب المزيد من الفرح والجمال والوفرة إلى تجربتك. أما عن التجارب والمحن التي تتعامل معها؟ ثق أنهم ليسوا إلا بطبيعتهم عابرين، جميلين.

نصيحة كونية: الحياة تهدف إلى الاحتفال بها.