سونغول أودان بأحدث اطلالة في آخر أيام حملها


تستعد الفنانة التركية سونغول أودن، أن تصبح أمًا في سن 44 عامًا، وشاركت جمهورها أخر أيام حملها على حسابها الرسمي بـ موقع إنستجرام، وأنها تعد الأيام لـ تضع مولودها.

وتزوجت أودن، التي لعبت دور زبيدة هانم، والدة مصطفى كمال في مسلسل “تاتورك”، المكون من 6 حلقات بطولة أراس بولوت إينيملي، من رجل الأعمال أرمان بيتشاكجي في عام 2020.

وأعلنت منذ شهور قليلة عن خبر حملها، وهي الآن حامل في شهرها الثامن، وشاركت جمهورها صورة وهي تجلس بـ جانب النافذة وتظهر حملها، وعلقت عليها “نحن”.

وكانت قد أدلت أودن بـ التصريحات التالية حول حملها في الأشهر الماضية: “جنس المولود فتاة، أحاول التحرك منذ خمسة أشهر، ولكن الحركة أصبحت أصعب بكثير في الأسابيع الماضية”.

ورغم أن سونغول أودان، بعيدة عن الأضواء منذ فترة طويلة، إلا أنها حريصة على مشاركة جمهورها، بعض الصور من حين لآخر على حسابتها.

واشتهرت الممثلة سونغول أودان، في تركيا والوطن العربي بـ مسلسلها الشهير “نور ومهند”، التي لعبت فيه دور البطولة أمام الفنان كيفانش تاتليتوغ.

وعرض مسلسل”نور ومهند”، على الشاشة بين 2005-2007، وكان أول بطولة لـ سونغول أودان، وبعدها انطلقت في عالم النجومية.

ومنذ زواج أودان وهي بعيدة عن الأنظار تمامًا، سواء من الناحية الفنية، أو بـ النسبة لـ التفاعل مع جمهورها، وتزوجت أودان البالغة من العمر 44 عامًا من أرمان بيكاكجي.

ووفقًا لـ التقارير الصحفية، زُعم أن سونغول أودان، التي لم تشارك في أي مشروع بعد زواجها، تنتظر الآن طفلًا، ولم يتم الإعلان بعد عن جنس المولود بعد.

بدأت الفنانة سونغول أودان، التمثيل عام 1993، ولدت وعاشت في أنقرة، وتخرجت من الأكاديمية المسرحية لـ جامعة هاجيتيبي، كما درست أيضًا في مسرح الفنون.

وكانت أول أعمالها بـ المشاركة في مسرحية “طرابزون”، وأول عمل تلفزيوني لها في 2005، وهو مسلسل “نور ومهند”، والذي كان سبب في شهرتها الواسعة.