عمرو دياب يشعل أجواء حفله بالمدل بيست بأغنية “إنت الحظ” شاهد إطلالته


أحيا النجم الكبير عمرو دياب مساء الخميس حفلاً غنائياً، في مهرجان ساوندستورم، ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

وقدم عمرو دياب على المسرح أغنية “إنت الحظ”، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

ونشرت الصفحة الرسمية للنجم الكبير عمرو دياب في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورا من الحفل الغنائي الذي أحياه مساء الخميس 14 ديسمبر في مهرجان ساوندستورم، ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

أظهرت الصور أجواء الحفل الذي حضره عدد كبير من الجمهور تفاعل مع أغاني الهضبة، بالإضافة إلى التجهيزات المبهرة على المسرح.

وأطل عمرو دياب على جمهوره في الحفل بإطلالة أنيقة سيطر عليها اللون الأسود، وقدم على المسرح أغنية “إنت الحظ”، وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

من ناحية أخرى، يستعد عمرو دياب لطرح ألبومه الغنائي الجديد والذي يحمل اسم “مكانك”، ويعد الألبوم مفاجأة لجمهور عمرو دياب مع اقتراب مطلع عام 2024.

ويمثل ألبوم “مكانك” عودة للفنان عمرو دياب للألبومات مجددا بعد آخر ألبوماته “يا أنا يا لأ”، الذي طرحه عام 2021، وسوف يطرحه قريبا عبر تطبيق “أنغامي” للموسيقى.

ويحتوي الألبوم الجديد على مفاجآت موسيقية تمثل تطورا كبيرا في شكل الموسيقى المصرية والعربية كعادة الهضبة، الذي يعد رائد التجديد الموسيقي في الوطن العربي.

وطرح الفنان عمرو دياب عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل برومو دعائيا للألبوم، ظهر خلاله بلوك جديد خطف الأنظار وإعجاب جمهوره.

يذكر أن عمرو دياب تصدر للعام الخامس على التوالي قائمة الفنانين العرب الأعلى استماعا عبر تطبيق أنغامي للموسيقى.