الأبراج اليوم: 15 ديسمبر 2023


الأبراج اليوم: 15 ديسمبر 2023

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

الماضي يثقل كاهلك ويمنعك من الوصول إلى قوتك. لذا، لليوم فقط، قم بالسير مع مشاعر عدم الأمان هذه إلى باب الخروج وتحدي نفسك للقيام بأكثر شيء تخافه. اعلم أن الكون يدعمك دائمًا وإلى الأبد للارتقاء بالمستوى والظهور كنسخة أكثر تجسيدًا لنفسك. البلورات التي سيتم العمل بها في شهر ديسمبر: الكالسيت الأصفر و/أو عين النمر.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

أسرار قانون الجذب: عندما تمشي كما لو كان عالمك، عندما تتحدث كما لو كان عالمك، عندما تتحرك في العالم وكأنه عالمك بالفعل، فإنك تخلق مجالًا مغناطيسيًا قويًا من حولك يستدعي إلى تجربتك المعجزات التي تريدها وتستحقها. لذا قم بثني عضلاتك الظاهرة بوعي عندما تتذكر أن الكون يتآمر لصالحك دائمًا وأبدًا. و هناك شيئ أخر بعد! لا تشك في نفسك أو تشكك في العمل الشاق الذي قمت به على مر السنين. ثق أنك ستتلقى ثمار عملك قريبًا.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

عندما نقوم بما يجب أن نفعله ونبحر في تضاريس الحياة الصعبة بقلب شجاع ومنفتح، نكون قادرين على شق طريقنا إلى البوابات المخفية وتحقيق ما كنا نعتبره مستحيلاً في السابق. هذا هو الوقت المناسب في حياتك يا برج الجوزاء! لذا، أعد ثقتك بنفسك. ضع ثقتك مرة أخرى في القوى الإلهية في الأعلى والأسفل. و هناك شيئ أخر بعد! اعلم أنك ستتلقى قريبًا ثمار عملك بطريقة غير متوقعة.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

لقد فهمنا يا طفل القمر! عام 2023 على وشك الانتهاء، وهو يجعلك تفكر في كل الأشياء التي لم تحققها وكل الأشياء التي لم تنجح. ماذا لو، للحظة واحدة فقط، قمت بتغيير وجهة نظرك؟ ماذا لو سمحت لنفسك بالتركيز على الإنجازات والانتصارات بدلاً من ذلك؟ مجرد تذكير: الخطة الإلهية تعمل لصالحك إلى الأبد. و هناك شيئ أخر بعد! لن ينفد منك الوقت بالرغم مما يريد عقلك أن يصدقه. شق طريقك إلى العام الجديد مع العلم الداخلي أن الأفضل لم يأت بعد.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

إن الانزعاج حقيقي، لكنه ينبهك أيضًا إلى ما لم يعد يتماشى مع أعلى وأعظم خير لديك. لا تخف من اختيار نفسك. لا تخف من إعادة تأكيد حدودك حيثما كان ذلك ضروريًا. إن تخصيص الوقت للقيام بالعمل سيمكنك من دمج الدروس التي تحتاجها. إذا كان عدم الوضوح أمرًا ثابتًا، فاجلس مع الأسئلة. ربما المسار غير خطي. ربما كانت الأخطاء أيضًا جزءًا من الدروس المستفادة.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

السلام والوضوح هما أعظم هدية لك الآن يا برج العذراء. أنت تعرف ما أنت هنا لتصنعه وأنت تنسج السحر بالتعاون مع Spirit. ثق بالأفكار التي تتلقاها في هذه اللحظة. اعلم أن القمر المتنامي يقدم لك الفرصة لرعاية بذور التغيير التي زرعتها مؤخرًا. ما لا يمكنك التحكم فيه هو “كيفية” عملية الإظهار. لذا، قم بتسليم النتيجة إلى قوى غامضة، في الأعلى والأسفل، مع العلم الداخلي بأن مرشديك يحركون خيوطًا رئيسية في غير المرئي نيابةً عنك.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

إنه رسمي يا برج الميزان! أنت تدخل عصرك الذهبي بأناقة! يشهد موسم القوس أنك تحقق هدفك المقدس، وتزرع بذور التغيير في الوعي الجماعي وتنسج السحر مع من تشعر بالكيمياء الإبداعية معهم. تذكر أن الأمر لا يتعلق بإنجاز الأمر بشكل صحيح أو الكمال (لأن الكمال ممل والجميع يعرف ذلك!) بل يتعلق بالبقاء حاضرًا وتذكر أنك وعاء للوعي الإبداعي للتعبير عن نفسه. ملاحظة: أنت تلهم الآخرين بمجرد كونك أنت!

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

إنه أسبوع من نوع “توسيع عقلك” في المقر الرئيسي لشركة Scorpio. إنك تشعر بالفضول تجاه نفسك والعالم، وتدفع حدودك بطرق لم يسبق لك القيام بها من قبل. قد يكون الدخول إلى البرية في البداية أمرًا مخيفًا، ولا بأس بذلك. تذكر أن البرية هي أيضًا المكان الذي ينتظرك فيه السحر. ربما يفكر البعض منكم بنشاط في نشاطك الجانبي في الوقت الحالي. نعم، هناك طريقة لتحويل هذا إلى فرصة مربحة. العب أوراقك بشكل صحيح.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

لقد حصلنا عليه يا برج القوس! مدرسة الأرض يمكن أن تكون قاسية، ووحشية حتى. لكن ما تنساه في هذه اللحظة هو أن هناك قوس قزح خلف السحاب. هناك قوس قزح خلف السحاب، جميل. لذا، بدلاً من السماح لتلك الطاقات الاهتزازية المنخفضة بإحباطك، اعتنق روح اللعب. ركز على ما يمكنك فعله لتجعل نفسك تشعر بالسعادة اليوم. تذكر أنك أتيت إلى هنا لتتذكر سحرك المتأصل. لقد أتيت إلى هنا لتتذكر أنك تستحق تجربة الفرح والنعيم والهدوء بكل أشكاله.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

السماء لديها خطة لك! السماء لديها خطة لك يا برج الجدي! والآن، تصطف النجوم لتجلب إلى تجربتك الاتحاد الإلهي الذي تريده وتستحقه. لذا، احرص على الاستمتاع بكل لذة الحياة بقلب شجاع ومنفتح، مدركًا أن ما هو من المفترض أن يكون لك سينجح مهما كان الأمر. عندما يتعلق الأمر بالعروض الإبداعية، مارس حرية التصرف. ليس كل ما يلمع ذهبا، ب. نحن لا نخبرك بشيء لا تعرفه بالفعل!

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

لديك أجواء تسير معهم يا برج الدلو! ليس أنك بحاجة إلينا لنخبرك بذلك. سيتم تشجيعك هذا الأسبوع على أن تكون منفتحًا ومعبرًا قدر الإمكان. للسماح بمشاعرك الكبيرة أن تُعرف بطريقتك الفريدة. مجرد تذكير: كونك ندفًا قد يعمل أو لا يعمل لصالحك. على هذا النحو، يعد هذا أيضًا وقتًا لصقل موهبة الثرثرة. وقت للتعبير عن نفسك بكل الطرق التي تشعر بالإلهام فيها. قصتك تستحق أن تروى.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

التمنيات لها وسيلة لتحقيقها بشكل غير متوقع! هذا شيء أصبحت تتعرف عليه على مر السنين. اليوم، يُطلب منك التوقف والتنفس وتقديم الشكر على الأشياء التي كانت ذات يوم حلمًا بعيد المنال. أنت بالضبط حيث من المفترض أن تكون، وسوف تتحسن نوعية حياتك مع تقدمك للأمام وإلى الأمام، أيها الحوت. عندما يتعلق الأمر بالحب والرومانسية، تتم الإشارة إلى اتصال سحري، لديه القدرة على الازدهار مع مرور الوقت. لا تأخذ الأمور على محمل الجد، على أية حال. اطرح أسئلة مباشرة وتحدثا معًا حول المستقبل الذي تتصورانه.