عمرو سعد يتعاون مع شقيقه أحمد سعد في فيلم جديد


كشف الفنان عمرو سعد عن تعاونه مع شقيقه أحمد سعد في فيلم سينمائي جديد بدأ التحضير له.

وخلال تصريحات لبرنامج عرب وود الذي يبث عبر قناة روتانا على هامش حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي قال عمرو سعد: “ناوي أعمل أنا وأحمد فيلم سينمائي، أحمد سعد هيتقدم كنجم سينمائي مش هيببقى بيغني”.

وتابع: “في كاست كبير جدا بيشارك في الفيلم، هنبدأ تصوير السنة دي على أنه يتجهز للسنة اللي بعدها”.

على جانب آخر، أعلن عمرو سعد غيابه عن موسم رمضان 2024، وبدء التحضير لمسلسل كبير يعود به لجمهوره في رمضان 2025.

ونشر عمرو سعد صورته وهو يوقع عقد مسلسله الجديد مع المنتج صادق الصباح وكتب عبر صفحته على Facebook: “جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024 ويتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي أخذتها من محبتكم علي مدار 3 سنوات متتالية، إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025 مع شركاء النجاح الصباح إخوان على مجموعة قنوات MBC “.

يذكر أن عمرو سعد شارك في رمضان 2023 بمسلسل “الأجهر”، من بطولة درة، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

يشار إلى أن آخر أعمال عمر وسعد فيلم The Goat “المعزة” من إخراج إيلاريا بوريللي، إنتاج مشترك بين مصر، فرنسا.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب هادية الى الصحراء بصحبة معزتها بحثا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر. الفيلم بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول.