جوليا بطرس لـ معتز العزايزة: روحي معكم


وجّهت الفنانة جوليا بطرس رسالة مصوّرة مؤثرة إلى المصوّر الصحفي الفلسطيني في غزة معتز العزايزة، وشارك العديد من مقاطع الفيديوهات لجوليا عبر خاصية القصص المصوّرة في حسابه عبر إنستجرام التي حملت في قلبه الكثير من مشاعر التقدير الفنانة عبّرت من القلب إلى القلب عمّا تشعر به إزاء ما يتعرّض له الشعب الفلسطيني.

وعبرت عن سعادتها وتقديرها بـ معتز عزيز للمهمّة الكبيرة التي يؤدّيها في خدمة القضية الفلسطينية وما يحصل في غزّة تحديداً، وقد ناشدته بضرورة الانتباه على نفسه وعدم المخاطرة بحياته والبقاء بمكان آمن.

وقالت له: ‘أحبّك كثيراً، وأتابعك يومياً، وبتّ أعتبرك فرداً من أفراد عائلتي وأصدقائي وأحد أولادي، أستيقظ يومياً وأدخل إلى صفحتك، وأتابع منشوراتك كي أبقى على اطلاع على ما يحصل في غزة، ما يحصل معكم ليس سهلاً أبداً، لا يتحمّله بشريّ، أصلّي لكم وأدعو أن تنتهي هذه الأيام السوداء’.

وتابعت: ‘أصبحت أعرف أحياء وشوارع غزة. قلبي وروحي معكم’.

وعادت وتوجّهت إلى معتز قائلة: ‘أدعو لك بالصبر، وأعلم أنّ هذا الطلب قاسٍ وصعب جداً، لكن عليك بالانتباه إلى نفسك وعدم المخاطرة بحياتك’، متمنيّة أن يأتي يوم وتسمح لها الفرصة لتذوّق طعام والدته والتجوال في أحياء غزة، قلبي معاك وروحي معكم، كأنك ولد من أولادي، أدعو لك بالصبر رغم صعوبته’.