دينا الشربيني تلتقط صوراً مع ويل سميث وصوفيا فيرغارا


نشرت النجمة دينا الشربيني صورها بصحبة النجوم العالميين المتواجدين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وظهرت دينا بصحبة ويل سميث وصوفيا فيرجارا وعمرو منسي، وعلقت كاتبة: “قضيت عطلة نهاية أسبوع جيدة في التعرف على هؤلاء النجوم الأيقونية، شكرًا لمهرجان البحر الأحمر على حسن الضيافة والمشاعر الرائعة”.

يذكر أن دينا الشربيني تشارك في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل “كامل العدد 2” مع شريف سلامة ونخبة من النجوم وذلك بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

يشارك في بطولة مسلسل “كامل العدد” كل من إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر ومن إخراج خالد الحلفاوي.

يذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يقام في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر في جدة، وسيتم اختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم “فيراري” (2023)، فيلم السيرة الذاتية المرشح لجائزة الأوسكار للمخرج مايكل مان وبطولة كل من آدم درايفر وبينيلوبي كروز، وسيُسدل الستار على المهرجان وبرامجه مع عرض خاص لفيلم “الصبي ومالك الحزين” (2023) للعبقري هاياو ميازاكي ومن إنتاج استوديو غيبلي.

وشهد حفل الافتتاح العرض العالمي الأول للفيلم الرومانسي الخيالي السعودي “حوجن” (2023)، من إخراج ياسر الياسري.

كان مهرجان البحر الأحمر قد أعلن عن لجنة تحكيم دورته الثالثة، التي يرأسها الكاتب والمنتج والمخرج العالمي باز لورمان، صاحب الفيلمين الشهيرين “إلفيس، ومولان روج “.

كما سينضم إلى لجنة التحكيم كل من: الممثل السويدي الأمريكي جويل كينمان، من أعماله فيلمي “ليلة صامتة” و “الفرقة الانتحارية ” ومسلسل “للبشرية الجمعاء”، والممثلة المرشحة لجائزة بافتا فريدا بينتو، من أعمالها فيلمي “مليونير متشرد” و”فارس الكؤوس”، والممثلة المصرية أمينة خليل، من أعمالها مسلسلي “جراند أوتيل” و”ليالي أوجيني”، والممثلة الإسبانية باز فيجا، من أعمالها مسلسل “أو أي” والعديد من الأعمال الأخرى.