تايسون فيوري مع ابطال ولاد رزق 3.. شاهد بالصور


كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، عن حضور بطل الملاكمة تايسون فيوري، مع الفنان أحمد عز والمخرج طارق العريان، في كواليس تصوير فيلم “ولاد رزق 3” بمدينة الرياض.

ونشر معالي المستشار تركي آل الشيخ، على صفحته الرسمية بـ فيس بوك صورة من اللقاء، وعلق كاتبا: “بطل العالم الأسطورة تايسون فيوري مع النجم الكبير أحمد عز والمخرج الكبير طارق العريان وفريق تصوير فيلم ولاد رزق3 في الرياض اليوم”. 

وكان مؤلف الفيلم صلاح الجهيني أكد في تصريحات سابفة مشاركة نجوم عالميين في الجزء الثالث، قائلا: “وقت ما تواصلنا مع النجوم كان في الإضراب في هوليوود وكان في ناس مهتمة، النهاردة السينما رجعت فمش عاوز أوعد بحاجة متحصلش لكن معانا تايسون فيوري بطل العالم في الملاكمة صورنا يوم، وهيجي في أول ديسمبر نكمل تصوير، وفي مشاهد أكشن مع فريق عالمي”.

يذكر أن الجزء الأول من فيلم “ولاد رزق” عرض عام 2015 وهو من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود ومحمد ممدوح ونسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

وحقق فيلم “ولاد رزق” في السينمات المصرية إيرادات قياسية حيث حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنية تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقام قياسية جعلته يصل لـ104 مليون جنية وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي “كيرة والجن” وفيلم “الفيل الأزرق” الجزء الثاني.