كيف فقد محمد ممدوح 45 كجم من وزنه خلال 17 يوما؟ شاهد بالفيديو


تصدر الممثل المصري محمد ممدوح تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي وذلك عقب حلوله ضيفا على برنامج صاحبة السعادة الذي يذاع عبر شاشة DMC.

وتحدث محمد ممدوح عن تفاصيل اتباعه لحمية غذائية أفقدته أكثر من 45 كجم من وزنه خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس، قائلا: إنه إعتاد على نظام “صوم الماء” لخسارة وزنه، مؤكدا أنه كان لا يعلم شيئا عن هذا النظام و قام مدير أعماله «طلال» بتشجيعه على ذلك.

شاهد بالفيديو واضغط هنا

وأضاف محمد ممدوح، أنه استمر لمدة 17 يوما بشرب الماء فقط دون أن يأكل أي شيء، مؤكدا على أن هذا النظام صحي للغاية، و ليس به أي ضرر، لافتا إلى أن هناك بعض الأطباء كانوا يقوموا بمتابعة حالته خلال هذه الفترة.

وأردف ممدوح، أنها كانت تجربة خطيرة، مؤكدا على شعوره براحة كبيرة بتلك الفترة، و بسبب هذا النظام فقد حوالي 45 كجم من وزنه، و يعتمد حاليا على نظام جديد و يأكل وجبات صغيرة كل ساعتين مع شرب كميات كبيرة من الماء.

ويشار إلى، أن أخر أعمال محمد ممدوح مشاركته في بطولة فيلم وش في وش الذي انطلق في السينما مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا، حيث دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث تضطر الظروف لأن تتجمع عائلة الزوجين في شقة واحدة لمدة 24 ساعة، ولا يستطيع أحد منهم المغادرة، الأمر الذي يضعهم في مأزق شديد مع اختلاف المستوى الاجتماعي والثقافي بين الأسرتين.