أبراج اليوم: 30 تشرين الثاني نوفمبر 2023


أبراج اليوم: 30 تشرين الثاني نوفمبر 2023

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

أنت هنا لأنه من المفترض أن تكون هنا، لأن كل جزء في الكون المتعدد تآمر من أجل أن تكون هنا. لذلك، لا تشك في نفسك للحظة، برج الحمل. لا تشك في إمكانات ما يمكنك المشاركة في إنشائه بالتعاون مع القوى الغامضة. حول جروحك إلى حكمة، وألمك إلى قوة. سمعت في المؤتمر الكوني: أمامك أميال لتقطعها قبل أن تتمكن من النوم، يا جميل!

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

هل يخدمك؟ هل يفيدك أن تجعل نفسك صغيرًا، وأن تحني نفسك إلى الوراء، وأن تقلل من احتياجاتك الخاصة من أجل تلبية احتياجات الآخرين؟ صحيح أنه لا يمكنك التخلص من العادات القديمة بين عشية وضحاها يا برج الثور. ما يمكنك فعله هو البدء بملاحظة جميع الطرق التي تخرب بها نموك عندما تبدأ في استعادة قوتك إليك. على هذا النحو، يُطلب منك أيضًا توخي الحذر عندما يتعلق الأمر بعادات الإنفاق الخاصة بك. إنها لفكرة جيدة أن تتحقق من نفسك إذا شعرت بإغراء القيام بعملية الشراء الكبيرة هذه.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

نحن نقضي الكثير من الوقت في السباحة عكس التيار. نحن نقضي الكثير من الوقت في مقاومة التدفق ومحاولة التلاعب بالمسار الطبيعي لحياتنا. هل يمكن أن يكون هذا صحيحًا في حالتك أيضًا؟ هل تفعل ذلك الشيء الذي تشك فيه فيما تخبئه لك الخطة الإلهية؟ لليوم فقط، تخلص من إحساسك الزائف بالسيطرة. أفكارك الثابتة حول الكيفية التي ينبغي أو لا ينبغي أن تتكشف بها الأمور. أوه، وإذا كنت تكافح من أجل قضاء بعض الوقت لنفسك، فامنح الأولوية للبحث والتطوير على الفور!

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

لكن كل شيء يجري بالطريقة التي يفترض بها أن يحدث بالضبط. لا قبل دقيقة، ولا بعد دقيقة. الأشياء التي يبدو أنها تنهار هي جزء من هذه الخطة الكبرى أيضًا يا برج السرطان. لذا، لهذا اليوم فقط، تراجع وراقب. تراجع للوراء ولاحظ ما تظهره لك الروح عنك. إن التخلي عن معتقداتك القديمة + الأفكار الثابتة حول كيف ينبغي أو لا ينبغي أن تكون حياتك سيكون موضوعًا مهمًا بالنسبة لك في الأشهر القادمة.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

لكن الكون يريدك أن تفوز! يريدك الكون أن تعيش أفضل حياتك، وأن تحقق هدفك المقدس، وأن تشارك مواهبك الفريدة وأن تتألق بكل الطرق التي تريدها وتستحقها! لذلك، لا تبخل! لا تمنع نفسك من القيام بهذه القفزة العملاقة نحو المجهول. كما تفعل، حرر نفسك من فكرة الكمال. اعلم أنه إذا تعثرت وسقطت، فيمكنك دائمًا أن تجعل ذلك جزءًا من رقصتك، يا جميلة!

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

ماذا لو قلنا أن الكون دائمًا يتآمر لصالحك؟ ماذا لو قلنا أن كل شيء يتم التخطيط له بدقة وأن كل شيء يتم تنسيقه بطريقة تدعم خيرك الأعلى والأعظم؟ حان الوقت لتغيير معتقداتك الداخلية يا برج العذراء. لقد حان الوقت للبدء في النظر إلى الكون كحليف لك، وليس كعدو. لقد حان الوقت لتحديد نواياك بوضوح واتخاذ إجراءات ملهمة والثقة في القوى التي ستقابلك في منتصف الطريق. هناك الكثير من السحر الذي لم تراه أو تلمسه أو تتذوقه أو تشعر به تحت جلدك!

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

برج الميزان، أنت نجم نوعًا ما! حتى أن البعض قد يطلق عليك أسطورة. لا عجب أن الناس يريدون الارتباط بك! لا عجب أن الناس يريدون أن يجدوا طريقهم إلى دائرتك الداخلية! كلمة تحذير: ليس بالضرورة أن يكون كل من في مدارك لديه مصلحتك الفضلى، يا صديقي. لا تخف من تعديل قائمة أصدقائك بقسوة و/أو حذف أي شيء أو أي شخص يثقل كاهلك جسديًا أو عاطفيًا أو عقليًا. سمعت في المؤتمر الكوني: وقتك وطاقتك ثمينة. و هناك شيئ أخر بعد! ارفع من معاييرك. أنت تستحق أكثر من نصف رومانسية أخرى.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

في الوقت الحالي، يمنحك الكون هدية الرومانسية الحلوة. شخص معين يراك، ويشهد لك، ويحتفل بك كما أنت. هناك الكثير من السحر يحيط بك في هذه اللحظة أيها العقرب! لا تخف من فتح قلبك، وتجعل نفسك عرضة للخطر، لتلقي البركات التي يتم سكبها في كأسك. أنت تستحق أكثر بكثير مما تسمح لنفسك أن تصدقه. على هذا النحو، ستجد أن قدراتك الإبداعية والفنية قد تم تعزيزها أيضًا في هذه اللحظة. خذ هذا كعلامة للسماح لدوافعك بدفعك في اتجاه النمو.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

تقول المتحدثة والمؤلفة الأمريكية الملهمة إستر هيكس، التي تقدم قناة أبراهام هيكس. “اختبر الكون! هل تعرف ما أريد وهل تعرف أين هو؟ اطرح هذا السؤال واتبع دوافعك. مارس هذا التأمل البسيط أثناء تحركك خلال اليوم يا برج القوس. كن على دراية بالإرشادات التي تأتي إليك ومن خلالك حيث تمنح نفسك الإذن باتباع هذا “الدافع”. هناك شيء يخبرنا أنك أقرب من أي وقت مضى لتحقيق هذا الحلم الكبير، يا جميل!

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

في حين أن القمر المتنامي يدعم النمو والتطور، فإن القمر المتضاءل يشجعنا على الاستسلام والإفراج. لذا، لاحظ ما لا يناسبك. لاحظ ما لا يخدم أعلى وأعظم صالحك. وفي الوقت نفسه، كن لطيفًا مع نفسك. تذكر أنه لا يمكنك إجراء تغييرات جذرية بين عشية وضحاها، ولكن يمكنك اتخاذ الخطوة الأولى نحو المجهول. مجرد تذكير: حان الوقت لإعادة كتابة قصة حياتك بطريقة تشعرك بالأصالة.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

“النعمة تعني أن كل أخطائك الآن تخدم غرضًا بدلًا من أن تخدم العار.” اقتباس من برين براون لتفكر فيه وأنت تحتسي شاي الصباح، برج الدلو. اعتبر منظار الروح هذا بمثابة تذكير لك بأن الأشياء تحدث من أجلك وليس لك. أنه من خلال تنمية السكون سوف تكون قادرًا على فهم السبب الأسمى وراء ما يسمى بالتحديات التي تم وضعها في طريقك. لذلك، حول معرفتك إلى حكمة وخذ جرعة من الشجاعة. أنت مستعد للتغييرات التي يُطلب منك إجراؤها! لقد كنتِ تستعدين لهذه التغييرات منذ فترة طويلة، يا جميلة!

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

العيش في حلم شخص آخر أمر مريح. انها آمنة. ليس هناك الكثير لنخسره إذا حدث خطأ ما. من ناحية أخرى، فإن الظهور من أجل ما تحبه، يومًا بعد يوم، يمكن أن يجعلك تشعر بجميع أنواع الضعف. ثم مرة أخرى، أنت لم تأت إلى هنا لتستقر على حياة متواضعة. أنت لم تأت إلى هنا لتطفئ نورك أو تخفف من بريقك. لقد أتيت إلى هنا لتكون النسخة الأكثر سطوعًا وجرأة من نفسك وتستكشف الإمكانية اللانهائية لما يمكنك المشاركة في إنشائه مع Spirit.