جوليا روبرتس تنشر صورة نادرة لتوأمها في ميلادهما التاسع عشر


شاركت النجمة جوليا روبرتس صورة نادرة على إنستغرام لابنيها التوأم هازل باتريسيا وفينيوس وولتر وذلك احتفالاً بعيد ميلادهما التاسع عشر.

وأظهرت الصورة وهي بالأبيض والأسود التوأم وهما طفلان بينما كانت جوليا تحمل واحداً منهما في كل ذراع. وكانت النجمة تجلس على الأرض في صورة فيما يبدو أنها غرفة معيشة. وتبتسم الأم السعيدة ابتسامة صغيرة للكاميرا بينما يحدق التوأم في العدسة بأعين واسعة وفضولية.

وعلقت جوليا على المنشور بموجة من الرموز التعبيرية للنجوم والقلوب وقالت ،لا توجد كلمات تصف الفرح والمرح والإثارة الجامحة للحياة معاً”.

وتشارك ممثلة نوتنج هيل التوأم مع زوجها داني مودر. كما أن الزوجين، المتزوجان منذ عام 2002، لديهما أيضاً ابن يبلغ من العمر 16 عاماً، يدعى هنري دانيال.

والتقت جوليا بالمصور داني أثناء تصوير فيلم “ذا ماكيسكان” عام 2000. وكان داني متزوجاً من فيرا ستيمبرج، لكنه تقدم بطلب الطلاق بعد عام، وتزوج من جوليا في مزرعة الممثلة في تاوس، نيو مكسيكو في 4 يوليو (تموز) 2002.

وتميل الممثلة إلى إبقاء أبنائها بعيداً عن أعين الجمهور، ولكن يبدو أنها لا تستطيع إلا أن تنشر تحية محبة لهما في عيد ميلادهما. وفي العام الماضي، أخبرت جوليا هدى قطب في مقابلة على برنامج “توداي” أنها كانت قلقة بشأن تربية أطفالها بشكل صحيح.

وإلى جانب صورتها القديمة لتوأمها، فإن حساب جوليا على إنستغرام مليء بالترويج لفيلمها الجديد “اترك العالم وراءك”، حيث بات بإمكانها الآن الترويج لفيلم الرعب النفسي الخاص بنتفليكس بعد انتهاء إضراب الممثلين، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.