أحمد العوضي تاجر خشب ضمن أحداث مسلسله الجديد حق عرب رمضان 2024


تعاقد أحمد العوضي مؤخرًا على المشاركة في مسلسل حق عرب، والمفترض عرضه في رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن العوضي سوف يجسد ضمن الأحداث شخصية تاجر خشب، وتمر حياته بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

جدير بالذكر أن أحمد العوضي قدم في موسم رمضان 2023، مسلسل ضرب نار، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، وشاركه البطولة ياسمين عبدالعزيز، ماجد المصري، إيمان السيد، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، أحمد غزي، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، وآيسل رمزي.

ودارت أحداث العمل في إطار شعبي، حول ياسمين عبدالعزيز التي قدمت دور مهرة أبو الليل وهي فتاة شعبية تسكن في حي شبرا، وظهر أحمد غزي وآيسل رمزي كـ شقيقيها في العمل، وتعمل ياسمين خلال الأحداث في مصنع عبايات، وتلتقي مع أحمد العوضي الذي يظهر بشخصية جابر أبو شديد الشهير بالكوماندا وهو رجل صعيدي يسافر إلى القاهرة من أجل الهرب من ثأر يواجهه ضمن الأحداث.

كما أنه من المفترض أن يبدأ التحضير لأكثر من عمل سينمائي جديد سوف يتم الإعلان عنهم خلال الفترة القادمة.

وكان آخر ظهور للعوضي في السينما كضيف شرف في فيلم موسى، بطولة كريم محمود عبدالعزيز، ومن إخراج بيتر ميمي، وظهر بشخصية ضابط شرطة.