هل بسبب دعمها لفلسطين؟.. انسحاب جينا أورتيجا من Scream 7 بعد طرد البطلة


استكمالًا للجدل الذي أثاره فيلم Scream ليلة أمس، انسحبت البطلة جينا أورتيجا من الجزء السابع.

تأتي هذه الأخبار بعد أن طردت الشركة المنتجة Spyglass البطلة ميليسا باريرا بسبب منشوراتها التي تدين الإبادة العرقية التي يرتكتبها الاحتلال الصهيوني في غزة، ووصفوا تعليقاتها بمعاداة السامية.

وبما أن جينا أورتيجا كانت من داعمين فلسطين والمدينين للاحتلال الإسرائيلي والإبادة العرقية، توقع الجمهور احتمالية طردها من العمل أيضًا.

ولكن موقع Deadline، أول من كشف عن انسحابها من السلسلة، أكد أن انشغالها بتصوير مسلسل Wednesday – الذي سيبدأ في ابريل 2024 – هو ما تسبب في تخليها عن Scream.

وما أثار تعجب الجمهور هو أن السيناريو الخاص بـScream 7 لم يتم الانتهاء من كتابتها بعد ولم يتم تحديد موعد تصويره، ما يعني أنه من الصعب تحديد سواء كان سيحدث تعارض في جدول مواعيد جينا أورتيجا أم لا.

ومن بعدها، زادت حيرة الجمهور بسبب نشر موقع THR أن سبب الانسحاب هو أنها “طلبت أجرًا عاليًا جدًا”، ما يعارض قصة Deadline.

يذكر أن الفنانة نيف كامبيل، التي كانت بطلة أول 4 أجزاء من Scream قد أعلنت انسحابها العام الماضي من الجزء السادس بسبب قلة الأجر أيضًا.

تلعب جينا أورتيجا “تارا” في سلسلة Scream وتؤدي ميليسا باريرا دور شقيقتها “سام”، وهي الابنة غير الشرعية للسفاح الأصلي، التي تجد نفسها في مواجهة ضد سفاح جديد بعد مرور 25 عامًا على سلسلة الجرائم الأولى.