حظك ليوم السبت 18 تشرين الثاني نوفمبر


حظك ليوم السبت 18 تشرين الثاني نوفمبر

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

اليوم، أنت أكثر نشاطاً ونشاطاً. قد يكون تركيزك على أهدافك جيدًا جدًا. قد تساعدك شبكتك على تنمية أعمالك. ننصحك باتباع حدسك قبل القيام بالاستثمار في الأصول الثابتة. ومن المرجح أن تتحسن العلاقة العاطفية مع الزوج، مما يحافظ على الانسجام المنزلي. قد يجد العزاب توأم الروح بمساعدة الأشقاء أو الأصدقاء.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

اليوم قد تكون مشغولاً اليومين الأخيرين مع العائلة والأصدقاء، وسوف تخطط للخروج في نزهات. تعليم الأطفال سوف يجعلهم مشغولين أيضًا. صحة الأطفال قد تجعلك منزعجًا. ننصحك بالتحكم في لسانك وغرورك، وإلا فقد يؤثر ذلك على انسجامك المنزلي.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

ننصحك اليوم بتوخي الحذر عند توقيع العقود، كما ننصحك بقراءة المستندات بعناية قبل التوقيع على مستند مهم. بسبب الإثارة الزائدة، يمكنك ارتكاب خطأ سخيف. قد يكون رئيسك متعاونًا الآن. من المحتمل أن تتوقع الحصول على ترقية من حيث الوظيفة. يُنصح طيور الحب بتجنب مناقشة الأمور العائلية.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

قد تشعر اليوم بالملل أيها القمر، وسيجعلك غير صبور وعصبي، وستنتقد نفسك. يُنصح بمراقبة خصومك ومنافسيك. يجب عليك تجنب الخيال في الجهود المتعلقة بمهنتك. يجب عليك تأجيل القيام باستثمارات جديدة. ننصحك بالاهتمام بأمك وكبار السن.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

اليوم، هو يوم مناسب بالنسبة لك. من المحتمل أن تحصل على بعض الممتلكات الموروثة، وقد تتوقع أيضًا استرداد الديون المعدومة، مما قد يعزز صحتك المالية. ومن المرجح أن تتحول الخسائر إلى أرباح الآن. قد يكون هناك بعض التحسن في العلاقات مع من تحب. سيكون الطلاب قادرين على اختيار المهنة المناسبة.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

قد تكون اليوم مشغولاً بالعمل. قد تتخذ بعض القرارات المهمة فيما يتعلق بالعمل، مما قد يزيد من أعمالك. قد تتوقع أيضًا طلبًا كبيرًا قد يزيد في العمل. سيتم الآن تسوية الخلافات مع الزوج، الأمر الذي قد يخلق الانسجام الأسري.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

اليوم، مبارك عليك من قبل الشيوخ. قد تكون أكثر روحانية. من المحتمل أن تقوم بزيارة مكان ديني مع العائلة والأصدقاء. ستخطط أيضًا لزيارة بعض كبار السن أو المستشارين للحصول على المشورة. من المرجح أن يجد العزاب رفيقة روحهم. ستكون طيور الحب سعيدة في المواعدة.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

اليوم قد تشعر بالملل. قد يكون لديك بعض المخاوف الغامضة من حولك. ننصحك بزيارة مكان ديني ما أو ترديد بعض الصلوات للخروج من هذا الوضع الفوضوي. يُنصح بمراقبة المعارضين والمنافسين التجاريين، وإلا فقد تكون ضحية للمؤامرة. يُنصح طيور الحب بتجنب تقديم الحجج غير الضرورية.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

لن تكون في مزاج يسمح لك بالاستلقاء في نهاية هذا الأسبوع، عزيزي آرتشر، مع دخول القمر إلى برج الدلو ومنزلك الثالث الشمسي. قد تؤدي رغبتك في التعلم والمناقشة والتفاعل إلى تحييدك عن الخطط التي وضعتها لمتابعة المهمات، على الرغم من أنه يجب عليك إعادة الاتصال بالعناصر الملحة في قائمة المهام الخاصة بك مع حلول المساء ومواجهة لونا مع كوكب المشتري. إذا لزم الأمر، قم بدعوة صديق لمرافقتك في المهمات الشخصية. ستتاح لك فرصة استكشاف مجتمعك في وقت لاحق الليلة عندما ترسل لونا قبلة إلى كوكب الزهرة، مما يشجعك على إقامة علاقات.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

ستكون في مزاج يسمح لك بالإنفاق وجني ثمار عملك الشاق، يا عزيزي برج الجدي، حيث تهاجر السيدة لونا إلى برج الدلو والقطاع الذي يحكم الرفاهية في مخططك. يمنح هذا الموضع اللامع الإذن بالانغماس، على الرغم من أنه يجب عليك الحرص على عدم المبالغة في ذلك عندما تتقابل لونا والمشتري هذا المساء، حيث سيكون من السهل أن تفقد مسار نفقاتك. سيكون الحفاظ على علامات التبويب في محفظتك أمرًا صعبًا بشكل خاص في الإعدادات الجماعية، وقد يكون من الحكمة تجنب الليالي الباهظة الثمن في المدينة. لحسن الحظ، ستجد أنه من الأسهل وضع الحدود في وقت لاحق الليلة عندما ينشط كوكب الزهرة.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

يدخل القمر برجك في الساعات المبكرة جدًا، عزيزي حامل الماء، ويمنحك الإذن للقيام بما يحلو لك في الوقت المناسب لعطلة نهاية الأسبوع. لا تتردد في تحمل المسؤولية عندما يتعلق الأمر بحشد العائلة أو الأصدقاء، وبذل قصارى جهدك عندما يتعلق الأمر بالأنشطة المفضلة والأطعمة والصحبة. ومع ذلك، ستحتاج إلى اللعب بلطف مع حلول فترة ما بعد الظهيرة ومواجهة لونا مع المشتري، مما قد يؤدي إلى مواقف عنيدة أو مزاجية. خطط للاستثمار في صحتك الروحية كشكل من أشكال الرعاية الذاتية في وقت لاحق الليلة عندما تطبع لونا قبلة على كوكب الزهرة المتناغم.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

ستشعر برغبة في الاستلقاء وفرز أفكارك في نهاية هذا الأسبوع، عزيزي برج الحوت، حيث يهاجر القمر إلى برج الدلو ومنزلك للتأمل. استخدم هذه الطاقة كذريعة لمتابعة المشاريع الإبداعية، وكتابة اليوميات، والرعاية الذاتية، وفهم أهمية العزلة لتحقيق التوازن. لسوء الحظ، قد يكون من الصعب الابتعاد مع حلول المساء واقتراب لونا من كوكب المشتري، على الرغم من أن التواصل مع الآخرين سيجلب لك المزيد من الإشباع مما قد تتوقعه. لا تخف من التخلي عن حذرك مع شخص مميز مع اقتراب منتصف الليل ومحاذاة القمر مع كوكب الزهرة.