رامي عياش يبحث مع رئيس نقابة أصحاب المطاعم بآخر المتسجدات بشأن السياحة


اجتمع البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش مع رئيس نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والنوادي الليلية في لبنان الاستاذ طوني رامي، وقد تباحثا بآخر المستجدات السياحية في لبنان ووثق كل منهما صورة من الاجتماع عبر حساباتهما.

وحقق البوب ستار رامي عياش نجاحاً جديداً في أحدث أغنياته التي حملت عنوان “لمة الحبايب” اذ اجتازت المليون الرابع بنسبة عدد المشاهدة والتي طرحها عبر قناته الرسمية على اليوتيوب.

أغنية “لمة الحبايب” من كلمات محمد رفاعي والحان وتوزيع جان ماري رياشي.

من ناحية ثانية ورغم الالم الكبير الذي يعيشه اطفال فلسطين وغزة جراء الحرب الدائرة حالياً ورغم المجازر والتهجير القصري الا ان اطفال غزة وجدوا في اغنية البوب ستار رامي عياش “قصة حب” متنفس للامل والحياة وقد نشر البوب ستار فيديو يظهر عدد مبير من اطفال غزة وهم يرقصون على اغنية قصة حب بطريقة تطهر مدى تعلقهم بالحياة وثقافة الحياة 

كما كان قد أدان البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش الهجوم الذي نفذته طائرات الاحتلال الإسرائيلي مساء الثلاثاء على مستشفى الأهلي العربي (المعمداني) في حي الزيتون بمدينة غزة، والذي أسفر عن استشهاد وإصابة اكثر من 500 مواطن فلسطيني.

وكتب تغريدة معرباً فيها عن هذه الفاجعة ومستعيناً بأغنيته التي كان قد طرحها سابقاً ” أنا ثائر”:””قتل الأطفال مجزرة وجريمة وحشية لا عذر لها، هؤلاء الملائكة الأبرياء وأنقياء القلوب هم أمل الأجيال المقبلة.. ندعو لأرواحهم بالرحمة.”

وساند البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش الشعب الفلسطيني في حربهم ضد العدو الصهيوني، وكتب تغريدة عبر حسابه في موقع تويتر :”اللهم إنا نستودعك #فلسطين وأهلها ، فتولاهم بحفظك ورعايتك واحفظ دماءهم وأعراضهم”.

وكان قد أحيا البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش حفلاً غنائياً في دبي، والذي اقيم في Bazzar Dubai  يوم الجمعة 3 تشرين ثاني/ نوفمبر وقد تكلل الحفل بالنجاح وسط حضور كامل العدد.