تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت تضامناً مع فلسطين


تم تأجيل حفل النجمة شيرين عبد الوهاب في الكويت، حيث كان من المقرر احياؤها حفلا ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر 2023 يوم 9 نوفمبر المقبل، ولكنه تأجل تضامنا مع فلسطين .

وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريح خاص لـ القاهرة 24: اعتذرت عن حفلتين، حفلة العلا في السعودية وحفلة في الكويت، وذلك تضامنًا مع فلسطين.

وأضافت شيرين عبد الوهاب: دي أقل حاجة وربنا يقدرني وأساعد بـ أكتر من كده.. ومستحيل أشتغل في الوضع ده مش هقدر.

وفي سياق متصل، وجهت شيرين مؤخرًا رسالة لأهل فلسطين عبر القاهرة 24، قائلة: عندي اكتئاب من اللي بيحصل في فلسطين.. والله يكون في عونهم ويكون في عون الأطفال والأمهات، ربنا يستر على شعب فلسطين.

واستكملت رسالتها: ربنا معاهم ويوقف معاهم.. وسمعت خطاب الرئيس، الموضوع في حاجة مهمة ويخوف، ربنا يستر على شعب فلسطين إن شاء الله.

وكانت احتلت شيرين عبد الوهاب، المركز الثاني في قائمة الفنانين الأكثر مبيعا في إفريقيا، وتعد الفنانة الإفريقية الوحيدة التي توجد بهذه القائمة.

ونشرت منصة africa facts zone عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات X، تويتر سابقًا، احصائيات المطربين الأفضل والأكثر استماعًا، وجاءت شيرين عبد الوهاب في المركز الثاني بـ 40 مليون.

كما نشرت إحدى صفحات الفانز لـ شيرين عبد الوهاب، ذلك الخبر عبر موقع التغريدات X، وقالت: صوت مصر وإفريقيا، شيرين عبد الوهاب، تحتل المركز الثاني في قائمة الفنانين الأكثر مبيعا في إفريقيا بنحو 40 مليون، متفوقة على الفنانين الرجال وهي الفنانة الإفريقية الوحيدة التي توجد في هذه القائمة، وتحتل المركز الأول على جميع الفنانات في قارة إفريقيا.