أحمد سعد وبهاء سلطان يقدمان الأغنية الدعائية لفيلم عصابة عظيمة بطولة إسعاد يونس


تنتظر إسعاد يونس عرض فيلم عصابة عظيمة في شهر ديسمبر المقبل، وقال وائل إحسان، مخرج العمل في تصريح خاص لـ خبر أبيض أن أحمد سعد وبهاء سلطان سيقدمان الأغنية الدعائية للعمل، وتشاركهما إسعاد يونس بالغناء.

فيلم عصابة عظيمة تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويضم مجموعة من الفنانين أبرزهم إسعاد يونس، كريم عفيفي، رنا رئيس، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

وتجسد إسعاد يونس خلال الأحداث شخصية كفيفة ووالدة كريم عفيفي، أما فرح الزاهد فهي متزوجة من كريم عفيفي، بينما تجسد عارفة عبدالرسول شخصية والدة عنبة.

ومن ناحية أخرى، طرح أحمد سعد مؤخرًا أغنية غصن الزيتون تضامنًا مع أحداث غـ زة، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وانضمت لقائمة الـ TOP 10 على يوتيوب، واحتوت الأغنية على العديد من اللقطات المؤلمة من دمار غـ زة وشعبها.

أغنية غصن الزيتون، من كلمات حسام طنطاوي، وألحان محمدي، وتوزيع محمد عاطف الحلو، ناي أحمد خيري، ومن إنتاج شركة مزيكا.

وكان من المقرر أن يحيي أحمد سعد حفلًا غنائيًا يوم 18 أكتوبر الماضي، بمسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، لكن تم تأجيله نتيجة الظروف الراهنة التي يعيشها الشعب الفلسـ طيني، وكانت ستشاركه الحفل روبي.

أما بهاء سلطان، فطرح مؤخرًا أغنية بعنوان دادينا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أحمد عادل، ميكس ماهر صلاح، ماستر جلال حمداوي.