روتانا ساينس تعلن عن حصولها على أكبر عقود للإعلانات الخارجية في العالم


اعلنت شركة روتانا ساينس حصولها على أكبر عقود للإعلانات الخارجية في العالم، واعلنت الشركة السعودية الرائدة عن بداية عهد جديد من الابتكار والتميز والتحول الرقمي.

ووقعت امانة منطقة الرياض ممثلة بشركة ريماد الرياضي للتنمية مجموعة من اكبر العقود الاستثمارية على مستوى العالم في مجال الاعلانات الخارجية بعوائد تتجاوز 16 مليار ريال لمدينة الرياض، وذلك خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة، بحضور ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة الرياض، وبحضور صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عيّاف أمين المنطقة، وعدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة والمستثمرين ورجال الأعمال وبحضور صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال.

ومن جانبه ابرمت شركة روتانا للخدمات الاعلانية القابضة اتفاقية تحالف مع شركة سعودي ساينس لتعزيز الاستثمار في مجال الاعلانات الخارجية في المملكة بإطلاق شركة روتانا ساينس واعلن التحالف عن فوزه بحقوق رخصتي انشاء وتشغيل وصيانة لوحات الدعاية على واجهات المباني والمحاور المميزة في مدينة الرياض والتي تتضمن 12 شاشة داخل المدينة على مدى 10 اعوام.

وعلق سمو الامير الوليد بن طلال عبر حسابه في تويتر :”اسعدني حضور حفل توقيع عقد الإعلانات الخارجية بالرياض برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وبحضور الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض. ونبارك لمجموعة @RotanaMedia و شركة روتانا ساينز الفوز بعقود لمدة 10 سنوات والتي تعد أكبر العقود في مجال الإعلانات الخارجية في العالم بقيمة إجمالية تتجاوز 2 مليار ريال سعودي، والتي تشمل برج المملكة اكبر شاشة اعلانات بالعالم.

وقال الدكتور وليد عرب هاشم نائب رئيس مجلس ادارة روتانا القابضة تعليقاً على هذا النجاح:” روتانا ساينس هي احد شركات التي دخلنا فيها لتغيير وجهة الرياض، ونحن حصلنا على امتياز الاعلان على ابراج الرياض منهم برج المملكة اكبر برج في العالم واكبر شاشة في العالم وانشاء الله سوف ترون روتانا ساينس وعملائها على كافة الابراج وعلى وعلى رأسهم هذا البرج، وسوف تكون انطلاقة قوية لشركة جديدة ولدت عملاقة وانشاء الله سوف تستمر في النمو وهي احد شركات مجموعة روتانا الكبيرة”.

وتابع:” نحن جداً فخورين بهذا الفوز وانشاء الله سوف يكون مشاركة منا لتقدير وزن الرياض لتصبح حسب ما نرقو اليها وهي عاصمة المملكة الحبيبة وانشاء الله تتطور وسوف تكون بالمكان الذي يليق بيها كعاصمة لهذا البلد”.

وصرح نزار قارقو الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للخدمات الاعلانية القابضة قائلاً :” نحن كشركة روتانا، تلفزيون، واوديو ميوزيك، وبالتطور والتوسع الحاصل من مشاريع عملاقة بالمملكة نركز على موضوع out door فنحن الحمد لله صار بينا وسعودي ساينس تحالف، والمشاريع الموجودة عندنا “واجهة روشن في جدة”، القطار الحرمين، مطارالملك عبد العزيز صالة الحجاج وايضاً لدينا في المنطقة الشرقية كسبنا رخصتين اضافية لستة مباني،  بالاضافة الى الامارات لدينا “المترو دبي”، والقادم انشاء الله كبير، هناك خطة ودعم كبيرين من سمو الامير الوليد بن طلال بشأن دعمنا على الموضوع الخارجي”.

وصرح ايضاً حسن زيني نائب الرئيس التنفيذي لشركة سعودي ساينزقائلاً:” تمت اتاحة كبيرة جداً لنا لتغيير سوق الاعلانات الخارجية في المملكة العربية السعودية، وبالتقنية المستخدمة وحجم الشاشات التي لاول مرة تُطرح بهذا الحجم، وانشاء الله سيكون لها موقع مهم في التسويق وبشكل جميل جداً، يليق بالرؤية بإذن الله”.

وتابع عن التقنيات المستخدمة:” لعل الفترة الماضية،الاعلانات كانت تتنافس على الاكثر دقة او الاكبر حجماً، لكن الطريقة في العرض الجديدة التي لا يمكنني ان احرقها الان واصرح عنها، ولكن طريقة العرض والاعلانات بحجم الشاشات المتوزعة في مدينة الرياض بطريقة معينة وآلية العرض سوف يكون لها صدى كبير في السوق”.