فيلم Mission: Impossible – Dead Reckoning يشهد تأخيرًا كبيرًا في تاريخ الإصدار


وفقًا لما أوردته هوليوود ريبورتر، سيتم إصدار الجزء الثاني من المهمة: المستحيلة – الحساب الميت في 23 مايو 2025. ويرجع التأخير إلى حد كبير إلى إضراب SAG-AFTRA المستمر. لكن هذا ليس كل ما يحدث لهذا الفيلم. يبدو أيضًا أن شركة Paramount قد أسقطت عنوان Dead Reckoning Part 2 الأصلي للفيلم.

تم إصدار الجزء الأول من Mission: Impossible – Dead Reckoning في وقت سابق من هذا العام، وعلى الرغم من استحسان النقاد له، إلا أنه لم يكن النجاح التجاري الذي ربما كانت شركة Paramount Pictures تنتظره. انتهى الفيلم الأول أيضًا بشيء من التشويق، مما يعني أنه سيتعين على المعجبين الانتظار لفترة أطول لمعرفة ما حدث.

مهما كان الاسم الذي سينتهي به الفيلم، فمن المقرر أن يتم عرض فيلم Mission: Impossible التالي في 23 مايو 2025.

Mission: Impossible – Fallout هو فيلم رائع لعدد من الأسباب. إنه فيلم أكشن رائع بشروطه الخاصة. إنها دراسة رائعة لكل من توم كروز كنجم سينمائي والعلاقة المعقدة أحيانًا بين الممثل وجمهوره. إنه أيضًا تأمل موضوعي حول ماهية أفلام المهمة المستحيلة، بالإضافة إلى المساحة التي تشغلها في المشهد الثقافي الحديث.

كانت أفلام المهمة المستحيلة المبكرة نتاجًا لزمن مختلف، وهو العصر الذي أطلق عليه فرانسيس فوكوياما وصف «نهاية التاريخ». كان هناك تناقض أخلاقي يعكس بيئة ما بعد الحرب الباردة. في فيلم Mission: Impossible للمخرج بريان دي بالما، يخون بطل المسلسل الأصلي، جيم فيلبس (جون فويت)، مُثُل البلد الذي تجاوزه. باعترافه الشخصي، قام كاتب السيناريو المشارك روبرت تاون بملء فيلم Mission: Impossible 2 بـ “بعض كراهية النساء” من أجل النكهة.