بسنت شوقي تنضم لفيلم “السيستم” مع أحمد الفيشاوي


تشارك الفنانة بسنت شوقي في بطولة فيلم “السيستم” مع الفنانين أحمد الفيشاوي ونسرين طافش، وبدأت بسنت تصوير مشاهدها في العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت وهو من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوي وتصوير هيثم مصطفى.

وفي سياق آخر تواصل بسنت شوقي تصوير دورها في مسلسل “العودة” مع شريف سلامة والمقرر عرضه خلال الأسابيع المقبلة، وتجسد بسنت خلال أحداث العمل شخصية رئيسه الوحدة المحلية بالأقصر، وتظهر مرتدية الحجاب ليتناسب مع طبيعة الشخصية.

مسلسل “العودة” بطولة شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، عصام السقا، حمزة العيلي، بسنت شوقى، صفاء الطوخى، محمد عبد العظيم، شاهيستا سعد، وولاء الشريف، وأحمد والى والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتظهر بسنت شوقي كضيفة شرف خلال أحداث فيلم “فوي فوي فوي” الذي يقوم ببطولته زوجها محمد فراج ويعرض حالياً في السينمات محققا نجاحاً لاقتاً، والعمل تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم.