بسنت شوقي تكشف عن شخصيتها بفيلم “السيستم” وهذا ما قالته عن احداث غزة


كشفت الفنانة بسنت شوقي تفاصيل شخصيتها في فيلم “السيستم” الذي تشارك في بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوي ونسرين طافش، وقالت إنها تظهر في دور سيدة أعمال.

وقالت بسنت شوقي عن شخصيتها في فيلم “السيستم” خلال لقاء مع برنامج “عرب وود” الذي يبث عبر قنوات روتانا: “شخصيتي اسمها “فريدة” شخصية قوية عندها بيزنس خاص بها، وهو فيلم رومانسي كوميدي عبارة عن 4 شخصيات رئيسية والعلاقات بتتداخل مع بعضها”.

وعبرت الفنانة بسنت شوقي عن حزنها لما يحدث الآن في غزة من مجازر راح ضحيتها الآلاف معظمهم من الأطفال.

وخلال لقائها مع برنامج “عرب وود” قالت بسنت شوقي “يمكن ربنا عمل كدا علشان الجيل الجديد يعرف وينتمي للقضية وينمي وعيه للي بيحصل في غزة ويكمل المسيرة”.

وأضافت بسنت شوقي “الموضوع أكبر من اللي كان بيحصل واحنا صغيرين، مش بس في عدد القتلى والمصابين لكن في الأثر النفسي اللي هيسيبه الموضوع لأننا بنتفرج على الأحداث زي ما بتحصل وفي وقتها، مفيش في إيدي حاجة غير إني أدعي ان الموضوع دا ينتهي”.

وتشارك بسنت شوقي في بطولة فيلم “السيستم” مع الفنانين أحمد الفيشاوي ونسرين طافش، وللمخرج أحمد البنداري.

فيلم “السيستم” تدور أحداثه فى إطار اجتماعى لايت وهو من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى.

وكان أحمد الفيشاوي قد نشر عبر حسابه على Instagram صور من كواليس التصوير وكتب: “بسم الله الرحمن الرحيم أول يوم تصوير فيلم السيستم تأليف أحمد مصطفى، إنتاج Run films and best media production، تصوير هيثم نصار، أول فيلم للمخرج أحمد البندري”.

وفى سياق آخر تواصل بسنت شوقى تصوير دورها في مسلسل “العودة” مع شريف سلامة والمقرر عرضه خلال الأسابيع المقبلة، وتجسد بسنت خلال أحداث العمل شخصية رئيسه الوحدة المحلية بالأقصر، وتظهر مرتدية الحجاب ليتناسب مع طبيعة الشخصية.

وتظهر بسنت شوقى كضيفة شرف خلال أحداث فيلم “فوى فوى فوى” الذى يقوم ببطولته زوجها محمد فراج ويعرض حالياً في السينمات محققا نجاحاً لاقتاً، والعمل تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم.