أديل تُثبت انها من اهم المعجبين لـ بيونسيه


أثبتت المغنية البريطانية أديل أنّها من أكبر المعجبين بزميلتها الأمريكية بيونسيه، حيث أظهرت سعادة كبيرة أثناء تلقيها قميصاً من أحد المعجبين، في ختام إحدى حفلاتها التي أقيمت في لاس فيغاس.

وفي فيديو على تيك توك، تظهر فيه مغنية “هالو”، وهي تتلقّى هدية من معجب، وعليها صورة برّاقة لبيونسيه من أحد عروضها في جولة “عصر النهضة”، وهي جالسة على حصان، وترتدي قبعة رعاة البقر اللامعة.

ثم تسأل أديل المعجب إن كان يريد توقيعها على القميص، لكنه يجيبها بأنّه هدية لها، فتصرخ بصوت عالٍ من الفرح للجمهور: “انظروا، لدي قميص بيونسيه مرصع بالجواهر”، وتغني بعض كلمات إحدى أغنيات زميلتها.

ونشرت أديل لاحقاً مجموعة صو، عبر حسابها على إنستغرام، من عطلة نهاية الأسبوع الـ32 لإقامتها في فيغاس، بما في ذلك لقطة تظهرها وهي تبتسم، وتمسك قميص بيونسيه الذي أهداه لها المعجب.

علقت صحيفة “إندبندنت” البريطانية في تقرير لها على صداقتهما المتينة، مؤكدة أنها ليست جديدة. وأعادت التذكير بموقف لافت أيضاً يعكس صدق مشاعرهما، حيث أهدت مغنية “Someone Like You” فوزها بجائزة جرامي لأفضل ألبوم عام 2017 إلى زميلتها بيونسيه، ووصفتها بأنها “فنانة حياتي”.
 وقالت في حينه بعدما كسرت الجائزة إلى نصفين على خشبة المسرح: “لا أستطيع قبول هذه الجائزة. أنا ممتنة كثيراً، لكن فنانة حياتي هي بيونسيه، وألبوم Lemonade (الخاص ببيونسيه) ضخم ومدروس، ويحمل الروح التي تستحق الجائزة”.

خلال عروضها الشهر الماضي في لاس فيغاس، كشفت أديل للجمهور أنها ستحضر في يوم 4 سبتمبر (أيلول) حفل عيد ميلاد بيونسيه، الذي أحيته نجمتها على المسرح مع جمهورها، لكنها كشفت معاناتها مع ارتداء اللباس الفضي.
وقالت أديل لرواد حفلها في فيغاس: “كما تعلمون، أحب أن أرتدي ملابسي المريحة في نهاية كل أسبوع، لكن هذا عيد ميلاد بيونسيه”، قبل أن تكشف أنها ظلت مستيقظة حتى الساعة الثالثة صباحاً على منصة “أمازون” لتتمكن من شراء ملابس لامعة.