زينة وابنيها التوأم يتطوعون بالهلال الأحمر المصري دعماً لاهل غزة


نشرت الفنانة زينة مجموعة من الصور لها خلال تطوعها في الهلال الأحمر المصري برفقة أبنائها عز الدين وزين الدين.

وعبر حسابها على انستجرام ظهرت زينة تتطوع في الهلال الأحمر من أجل مساعدة ضحايا غزة وعلقت زينة على الصور “احلي حاجه حصلت في زيارة النهاردة لي جمعية الهلال الاحمر مش بس ان عز وزين كانوا معايا بس …احلي حاجه اننا اول ما وصلنا دخلت المعونات المصرية لقطاع غزة لاخواتنا في فلسطين الف حمد وشكر لله …تجربة لن ننساها انا وولادي … اللي يقدر يروح وياخد ولادة ويتبرع …لازم نعلم ولادنا اللي اتعلمناه من اهلنا …شكرا جمعية الهلال الاحمر المصري علي مجهودهم شكرا لكل الشباب والشابات المتطوعين”.

وشارك عدد من النجوم أول أمس في الوقفات الاحتجاجية أمام منصة النصب التذكاري، من أجل دعم القضية الفلسطينية.

وكان من بين النجوم المتواجدين في الوقفة الاحتجاجية كل من المغنية رنا سماحة والمغنية هايدي موسى والممثل كريم الحسيني ومؤدي أغاني المهرجانات حمو بيكا ومقدمة البرامج غادة فتحي.

كما تواجد عدد كبير من النجوم أمس أمام معبر رفح في انتظار فتحه لوصول المعونات والأدوية للفلسطينيين المحاصرين من الجيش الإسرائيلي.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية مع عزوز عادل وسامح حسين ومحمد محمود ومنير مكرم.

وكان محمد مكاوي وحسين نصار كشفا عن تواجدهما أمام المعبر منذ الخميس 19 أكتوبر.

تجمهر المئات من شباب الفرق الإغاثية أمام بوابات معبر فرح، للتعبير عن غضبهم من استمرار إغلاق المعبر أمام دخول المساعدات لقطاع غزة، في الوقت الذي يعاني فيها الملايين من سكان القطاع بسبب نقص المواد الغذائية والمستلزمات الطبية.

على جانب آخر، تواصل الفنانة زينة تصوير دورها في فيلم “الإسكندراني” من إخراج خالد يوسف.

ويعود خالد يوسف للسينما بفيلم “الإسكندراني” بعد غياب، ويقدم من خلاله رواية للكاتب الراحل أسامة أنورعكاشة.

ويشارك في بطولة “الإسكندراني” نخبة من النجوم تضم أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، رحاب الجمل، محمود حافظ، ومحمد صلاح آدم.

وكان المخرج خالد يوسف تحدث عن زينة قائلا: “زينة أنا بشوفها ممثلة مهمة جدا، وما يقال عن إن في مشاكل بتحصل في العمل مش بشوفها كده خالص، زينة مجتهدة جدا ومكرسة وقتها للعمل ومركزة بجد”.

يذكر أن زينة شاركت في موسم رمضان 2023 من خلال دورها في مسلسل “جعفر العمدة”، تأليف وإخراج محمد سامي.