كريس روك وكيفن هارت معاً في “وثائقي” على نتفليكس


للمرة الأولى.. يجتمع الثنائي الكوميدي الأمريكي كيفن هارت وكريس روك في وثائقي معاً، سيعرض على منصة نتفليكس يوم 12 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، تحت عنوان “Kevin Hart & Chris Rock: Headliners Only”.

ويتضمن الوثائقي، مشاهد تعرض للمرة الأولى من وراء كواليس جولتهما الكوميدية معاً، التي حملت عنوان ” Rock Hart: Only Headliners Allowed”، وأقيمت في يوليو (تموز) الماضي، وشملت سلسلة عروض لهما في نيويورك ونيوجيرسي، وشهدت مشاركة الصديقين منذ 20 عاماً لأول مرة معاً على المسرح، يحتفلان مع جمهورهما بالكوميديا الحية على المسرح، ووصفاها بأنها لحظة مهمة في الكوميديا تكتب في التاريخ.

وفي مقطع مدته 60 ثانية، نشرت منصة نتلفيكس فيديو ترويجياً للفيلم، والذي وصفته بأنه الوثائقي الأول من نوعه للثنائي معاً، يمنح جمهورهما لمحة من وراء الكواليس عن حياة اثنين من عمالقة الكوميديا الأمريكية، حسب الوصف الرسمي للفيلم، الذي أخرجه رشيدي هاربر، وأنتجه كيفن هارت، بالتعاون مع المنتجين برايان سميلي، ولوك كيلي كلاين، وشارك في الكتابة والسيناريو، الكاتب الأمريكي مالكوم سبيلمان، والكاتبة الأمريكية والمنتجة أوبي إم أوكوي.

ويتبع هذا الفيلم الحصري لنتفليكس، هارت وروك، حيث يقدمان روايات مباشرة عن حياتهما ونضالهما وانتصاراتهما وعلاقتهما الأخوية الغير قابلة للكسر.

ويبدأ المقطع الدعائي مع هارت (44 عاماً) قائلاً: “هذه قصة عن رحلتين منفصلتين، تسيران بمحاذاة واحدة بطريقة ما، وتنتهيان عند نقطة تقاطع، وهي الصدارة”.

وأضاف هارت، موجهاً كلامه لروك: “لماذا لا نفعل شيئاً معاً، ما رأيك في جولة بنيويورك”، ليرد عليه روك بأنه متحمس جداً بأن يكون برفقته، كما أعطى روك لمحة عن حياته بأنه لم يدخل الجامعة، بل، بالكاد ذهب إلى المدرسة الثانوية، فكان حذائه مليء بالثقوب.