أصالة تشعل اجواء حفلها في القصيم


احيت الفنانة اصالة حفلها الغنائي الكبير بالقصيم في المملكة العربية السعودية، وقد اطربت الجمهور الحاضر بمجموعة من الاغنيات القديم منها والجديد كما قدمت اغنيات من البومها لحقت نفسي الذي يحقق نجاحاً وسط تفاعل كبير معها من الجمهور الحاضر. شاهد من هنا تفاعل الجمهور

وكانت قد وصلت الى الحفل مرتدية عباءة من الزي الفلسطيني، وقالت خلال لقاء إعلامي شاركه حساب روتانا لايف على إكس لها قبل صعودها المسرح “أكون سعيدة عندما تتكرّر زياراتي إلى القصيم لأنني أشعر أنه بوجودي في مواساة للعالم أجمع وفي مواساة لي أنا شخصيًا”.

كما نشر حساب روتانا عبر موقع تويتر مقطع فيديو يظهر لحظة وصول أصالة إلى المسرح برفقة زوجها، الشاعر العراقي فائق حسن، لإحياء حفلها الغنائي في القصيم بالمملكة العربية السعودية، مرتدية الزي الفلسطيني التقليدي.

أضافت ” مهم لقائي للمرة الثانية بجمهوري في القصيم وحفلتي أول مرة كانت جميلة ولم أنس ذكراها”.شاهد من هنا

كما كانت لقطة صعود الطفل السعودي وتفاعل أصالة معه على المسرح من أكثر ما تداوله الجمهور “أصالة مع أصغر وألطف معجب في القصيم”.

هكذا تأثر الطفل عندما صعد لمسرح اصالة ورقص ايضاً شاهد من هنا

من ناحية ثانية ، تشارك أصالة في مهرجان الغناء بالفصحى في السعودية، وتحيي حفلا غنائيا في الرياض مساء الخميس 19 أكتوبر الجاري، ويشارك في الحفل الفنان صابر الرباعي، والمطرب السعودي برهان.

وأعلنت الجهة المنظمة للحفل أسعار تذاكر الليلة الثالثة من مهرجان الغناء بالفصحى، التي تشارك بها أصالة، وجاءت في الفئات التالية:

1500 ريال (12,321 جنيه)

1200 ريال (9,857 جنيه)

650 ريال (5,339 جنيه)

300 ريال (2,464 جنيه)

200 ريال (1,642 جنيه)

يذكر أن أصالة طرحت مؤخرا الجزء الأول من ألبومها الجديد “لحقت نفسي”، ويتضمن 6 أغنيات وتم طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وعدد من المنصات الموسيقية.

يضم ألبوم أصالة الجديد أغنيات منها “لما بنتجاهل، رجل مثالي، مارس أبريل، فوووق، مانجا، الأخبار الحلوة” وغيرها.