محمد رمضان يحيي حفل قرعة بطولة كأس الامم الافريقية بأغنيته الجديدة.. فيديو


شارك النجم محمد رمضان في تقديم فقرة غنائية استعراضية، خلال حفل قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، الذي أقيم مساء الخميس في أبيدجان، أكبر مدن ساحل العاج والعاصمة الاقتصادية للبلد.

لمشاهد النجم محمد رمضان خلال تقديمه الحفل شاهد عبر الرابط https://www.instagram.com/stories/mohamedramadanws/3212208053057469897/

قدم محمد رمضان أغنية باللغة العربية تقول كلماتها:

في أفريقيا متجمعين

جايين حالفين نفرح ملايين

أهلا بيكم في بلادنا

القوة في اتحادنا

ملوكها طول حياتنا

ربنا واحد

كلنا واحد

أبيض ولا أسمر

نفس الدم واحد

أفريكا بلادي بلادي

وبالإضافة إلى محمد رمضان، شاركت في الفقرة الغنائية النيجيرية يامي ألايد، والإيفواري أسالفو ماجيك سيستم.

وتستضيف كوت ديفوار بطولة أمم إفريقيا في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

يذكر أن الفنان محمد رمضان شارك في احتفالات انتصارات أكتوبر، وأحيا حفلا غنائيا في أسوان يوم 6 أكتوبر، قدم خلاله باقة من أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور.

ويعرض لمحمد حاليا في السينمات فيلم “ع الزيرو”، بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

وحصل محمد رمضان مؤخرا على جائزة أفضل ممثل مرتين، في مهرجان القاهرة للدراما بنسخته الثانية، وحفل جوائز “موريكس دور”، عن دوره في مسلسل “جعفل العمدة”، الذي عرض في موسم رمضان 2023.

ومسلسل “جعفر العمدة” تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.