ثنائية مارغوت روبي وريان غوسلينغ يجتمعان مجدداً بنسخة هذا الفيلم


بعد الكيمياء اللافتة والثنائية المميزة التي ظهرت على الممثلين الأمريكيين مارغو روبي وريان غوسلينغ في باربي وكين، في فيلم “باربي” الشهير، قرّرت الشركة المنتجة استثمار هذا النجاح بفيلم جديد.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قررت شركة الإنتاج التي تملكها روبي، إنتاج نسخة جديدة من فيلم المغامرات واللصوصية Ocean’s 11، الذي عرض لأول مرة في 1960 ثم في 2001.

وحسب مصادر الصحيفة، وجدت الشركة أن من المفيد في ظل انتهاء إضراب كتّاب هوليوود إعادة جمع روبي وغوسلينغ في فيلم ضخم، خاصة بعد تخطي فيلم “باربي” عتبة مليار دولار خلال موسم صيف 2023 السينمائي.
واختير المخرج جاي روتش لإخراج الفيلم، الذي ستدور أحداثه في أوروبا في ستينيات القرن الماضي، وقالت المصادر إن طرح القصة الشهيرة ستكون هذه المرة بأسلوب فكاهي.

بدوره، كشف المنتج التنفيذي للفيلم جوزي ماكنمارا حماس طاقم العمل للتجربة، واخوض تحدي جمع النجمين مجدداً في عمل مختلف عن “باربي” لكنه سيكون مليئاً بالمفاجآت والتشويق والكوميديا.
ووصف روبي وغوسلينغ بالثنائي المميز، الذي قدّم أكثر مما كان متوقعاً منه في “باربي”، وهذه المرة من المتوقع أن يكون انسجامهما أكبر على الشاشة  بالأداء البسيط لكن المختلف والجميل جداً.
وتحدث غوسلينغ  في  2022 عن إمكانية انضمامه إلى فيلم مستوحى من الفيلم الشهير Ocean’s 11، لكنه لم يخض في التفاصيل لأنه لم يوقع العقد مع الشركة المنتجة في ذلك الوقت، وانشغاله بـ”باربي”. 

 

ولم تكشف حتى الآن معلومات عن الفيلم المرتقب، أو موعد تصويره وعرضه، لكن المعروف أن سلسلة The Ocean’s التي تتمحور  حول عمليات سطو على كازينوهات بدأت في 1960 من بطولة فرانك سيناترا.
وأُعيد إنتاج الفيلم في 2001، من بطولة جورج كلوني، وبراد بيت ومات ديمون، وتوالت بعده في 2004ـ Ocean’s 12 وفي 2007 Ocean’s 13  لنفس الأبطال، وفي  2018،  Ocean’s 8 ببطولة نسائية لساندرا بولوك، وريهانا، وآن هاثاواي.