بعد Babylon.. براد بيت ومارغوت روبي يحضران لإعادة إنتاج هذا الفيلم


بعد تألقهما على الشاشة الكبيرة في بطولة فيلم “بابل” Babylon العام الماضي، سيتعاون الممثلان مارغوت روبي وبراد بيت كمنتجين لإعادة إنتاج نسخة جديدة من الفيلم الكوميدي الكلاسيكي “The Thin Man” الذي طرح عام 1934.

وبحسب مجلة “فارايتي“، أثمرت المفاوضات عن توافق على الصيغة العصرية للفيلم الكلاسيكي، المقتبس عن رواية الأديب داشيل هاميت، لكنها توقفت دون التوصل إلى اختيار الممثلين في الفيلم الجديد. وتعتبر هذه الرواية واحدة من أعظم الروايات البوليسية في التسعينيات.

حتى الآن لم تتوضح الصورة حول احتمالية مشاركة النجمين في بطولة الفيلم، على الرغم من أنه لن يتم الإعلان عن اختيار الممثلين إلا بعد انتهاء إضراب SAG-AFTRA.

بالمقابل، ذكرت مصادر مطلعة أن شركتي الإنتاج للممثلين قد حصلتا على الحقوق الحصرية لإعادة إنتاج الفيلم الكلاسيكي بعد تقديم عروض ومفاضلة مع شركة “وورنر براذرز”.
 ولفتت المصادر إلى أن “وورنر” كانت المرشحة الأولى لإنتاج الفيلم منذ العام 2012، إلا أنه لم يُكتب للمشروع أن يبصر النور آنذاك، إلا أنها وبعد معلومات عن سعي “روبي – بيت” لإنتاجه حاولت الحصول عليه وفشلت.

تدور أحداث الرواية الأساسية والفيلم الكلاسيكي حول جريمة قتل غامضة، يتفرّغ زوجان من الطبقة المخملية لحل لغزها، خاصة أن الضحية هو نسيب الزوجين، ولا بد من اكتشاف القاتل كي لا يتهما بفتل المغدور.
ويتعاون الزوجان لحل اللغز، من خلال تنظيم حفل عشاء، يدعوان إليه المشتبه بهم الرئيسيين، وتنطلق المواقف الكوميدية، في إطار من التشويق والإثارة، لكن بأسلوب خفيف الظل والكثير من الكوميديا السوداء.
 وفي حال توصل تعاون شركتي LuckyChap وPlan B إلى إنتاج نسخة جديدة من الفيلم الكلاسيكي، فستكون أول إصدار جديد لفيلم The Thin Man منذ إصداره الأول في عام 1934 بالأبيض والأسود.

كان أحدث ظهور لروبي خلال انضمامها لمسيرات إضرابات هوليوود، المطالِبة بحفظ حقوق الممثلين والكتّاب من تعاظم قدرات الذكاء الاصطناعي ودمجها في صناعة السينما بالمستقبل، حيث ظهرت روبي مرتدية قميصاً أبيض يحمل شعار الإضراب.
من جهته، كان أحدث ظهر لبيت خلال تصويره إعلاناً خاصاً بإحدى الماركات الإيطالية المتخصصة بأجهزة القهوة المنزلية، حيث بدا وكأن عقارب الزمن قد عادت به إلى الوراء، مع إطلالة أكثر شباباً وتألقاَ.