ليونيل ميسي يتبرع بقميصه لجمعية سيلينا جوميز الخيرية


تبرع لاعب الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي، بقميصه لجمعية Rare Impact Fund الخيرية، والتي أسستها وتمتلكها النجمة الأمريكية، سيلينا جوميز، والتي تهتم بالصحة العقلية، وتعمل على جمع الأموال لتوسيع نطاق الوصول إلى خدمات الصحة العقلية للشباب.

كما ترددت أخبار بعد تبرع ميسي، بأنه سيحضر حفل Rare Impact Fund الأول، والمقرر إقامته بتاريخ الرابع من أكتوبر الجاري.

وجهت النجمة الأمريكية سيلينا جوميز، رسالة للاعب العالمي الأرجنتيني ميسي، قائلة: “أحبك”، بعدما طلب منها أحد المعجبين، توجيه رسالة لميسي بعد حضورها مباراته الأخيرة، مع فريقه الجديد إنتر ميامي.

طرحت النجمة سيلينا جوميز أحدث أغانيها single soon، مؤخرا عبر موقع المشاهدة يوتيوب، لتحقق الأغنية 5 ملايين مشاهدة خلال ساعات قليلة من طرحها.

وتعد أغنية single soon، هي الأغنية التي أعادت سيلينا جوميز، للغناء بعد عدة سنوات من الاختفاء عن الساحة الموسيقية، والتركيز علي التمثيل.

وأعلنت النجمة الشابة، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن إجرائها لعملية جراحية، بعد تعرضها لكسر في اليد.

وكتبت سيلينا جوميز عبر حسابها على “إنستجرام”، “كسرت يدي، وخضعت لعملية جراحية، غير مهتمة بيع أي شئ.. أنا فقط سعيدة، لأنني أصنع موسيقي مع أصدقائي”.

وتلقت النجمة الأمريكية، دعما ومساندة من ليدي جاجا، بعد الهجوم والتنمر التي واجهته مؤخرا، بسبب زيادة وزنها.

وكتبت ليدي جاجا، تغريدة موجهة لسيلينا جوميز، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلة:” أنتي جميلة من الداخل والخارج.. أنتي واحدة من نسائي المفضلات على الأرض”.

 وكانت سيلينا جومير، تحدثت عن الانتقادات الأخيرة، التي واجهتها، بعد زيادة وزنها بشكل كبير، خلال بث مباشر عبر حسابها علي موقع الفيديوهات “TikTok ”.