نوال الكويتية تكشف عن تيزر اغنيتين من ألبومها “الارضد الجديد “قلب ناسيني” و”على وين” والطرح بهذا الموعد


كشفت قيثارة الخليج نوال الكويتية عن تيزر اغنيتين من ألبومها الجديد “الارض” وتحمل اول اغنية عنوان “قلب ناسيني” من كلمات حسين اليامي وألحان ياسر بوعلي وتوزيع: خالد عز وانتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات

واغنية “على وين” من كلمات: فهد المساعد وألحان: ياسر بوعلي وتوزيع: زيد نديم وانتاج روتانا

البوم قيثارة الخليج نوال الكويتية سوف يتم اصداره 30.9.2023 على قناة روتانا في اليوتيوب والمنصات الرقمية.

وكشفت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن تيزر اغنيتين من ألبوم الفنانة الكويتية نوال، الذي يحمل اسم “الأرض”. وجاء الكشف عن التيزر من خلال تغريدة نشرت على حساب روتانا الرسمي بموقع تويتر. 

والاغنيتين هما “سؤال واحد” من كلمات بدر بورسلي وألحان مشعل العروج توزيع محمد خان وإسماعيل تونش بلاك وانتاج روتانا .

واغنية “المسباح” من كلمات أماني الرويلي والحان الموسيقار ناصر الصالح وتوزيع موسيقي اسامة الهندي وانتاج روتانا.

يبرز التيزر الغلاف الخاص بألبوم نوال الذي يتضمن 8 أغنيات، كما يستعرض بعض المشاهد المرئية من كليبات الأغنيتين الجديدتين التي سيتم إصدارهما في وقت لاحق.

يشار ان روتانا طرحت اول اغنية من البوم نوال الكويتية الذي حمل عنوان “الارض” والاغنية حملت عنوان “زينة ايامي” وقد اقتربت لتحقيق المليون الثاني بنسبة عدد المشاهدات. وهي من كلمات بدر بورسلي والحان مشعل العروج وتوزيع موسيقي مشاري اليتيم.

وتقول كلمات زينة ايامي:”خذني سما بالهون ياللي عيونك كون يا فاتني المزيون مثلك ابد ما صار خذني ولا تهتم آمر وأقولك سم انت بحياتي حلم يا مبهر الأنظار اعشق انا دنياك يا فرحتي بملقاك حلوة الحياة وياك يا كل احلامي صوتك سرى بالروح وياي وين ما اروح آه يا شجي البوح يازينة أيامي”.

هنأ الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات الفنانة نوال الكويتية على انتهائها من تسجيل اغنيات البومها الجديد الذي يحمل عنوان “الارض” وظهر برفقتها في فيديو وكشفا عن موعد الاصدرا المقرر ان يكون يوم 30 سبتمبر على قناة روتانا في اليوتيوب والمنصات الرقمية.

ويُذكر أن ألبوم “الأرض” هو العمل الفني الذي تعاونت فيه “روتانا” مع الفنانة نوال الزغبي، وذلك بعدما انفردت به إدارة الإنتاج منذ وقت إصداره، واستطاع حصد نجاحاً واسعاً بين الجمهور.