خالد النبوي في “إمبراطورية ميم” عن رواية الأديب احسان عبد القدوس.. لرمضان 2024


تعاقد الممثل المصري خالد النبوي بشكل رسمي لبطولة مسلسل جديد يحمل عنوان “إمبراطورية ميم” والمنتظر عرضه في موسم رمضان 2024  إنتاج شركة “أروما”.

والمسلسل مأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبدالقدوس والتي سبق وأن تم تقديمها في فيلم سينمائي من بطولة النجمة الراحلة فاتن حمامة.

ويستعد الفنان خالد النبوي لتصوير عمل فني جديد وهو فيلم تسجيلي عن حرب أكتوبر، تنتجه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على أن ينطلق التصوير خلال الأيام المقبلة.

كما ينتظر عرض فيلمه “أهل الكهف” الذي انتهى من تصويره خلال الفترة الماضية وتدور أحداثه في 3 عصور، ويتناول قصة أهل الكهف بمعالجة درامية ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبوزهرة، هاجر أحمد.

وكان أعلن أيمن بهجت قمر انتهاء تصوير فيلم “أهل الكهف” الذي يقوم بتأليفه بطولة النجم خالد النبوي، والذي من المقرر طرحه في صيف 2024.

وعلق أيمن بهجت قمر على الفيديو، عبر حسابه على “إنستجرام” من كواليس كتابة العمل قائلا: “في نوفمبر 2018 سلمت أول نسخه من فيلم أهل الكهف اللي كتبتها في إمستردام ولحد امبارح 28 أغسطس 2023، سلمت تعديلات آخر مشهدين انتهى تصويرهم دلوقتي وانتهى معاهم أخيرا تصوير أكبر فيلم كتبته في حياتي “.

وتابع: “شكرا لطاقم العمل اللي اتحمل العمل في ظروف غير طبيعيه، شكرا للمخرج عمرو عرفه اللي عمل مجهود خرافي هو وكل فريق العمل واحد واحد، وشكرا للمنتج محمد رشيدي اللي اتحمل الفيلم ده من اول يوم ولما وقف التصوير وكان الفيلم خلاص في طريقه إنه يتلغي أنقذ الموقف وعمل اللي عليه وزياده، إن شاء الله نوعدكم بفيلم مختلف في صيف 2024”.

وكان كشف الفنان خالد النبوي أسرار اختيار اسم مسلسل “رسالة الإمام” قائلا: “في بادئ الأمر كان اسم المسلسل زيارة الإمام لأن الإمام الشافعي كان يزور مصر في زيارات كثيرة وقضى بها خمس سنوات”

وأوضح الفنان خالد النبوي: “عندما قال لي المنتج محمد السعدي نفسي اسميه الإمام قلت له حلو بس فيه أئمة كتير.. والأفضل أن نضيف كلمة (رسالة الإمام) وعجبته وتم الاستقرار على الاسم كونه لديه كتاب تحت اسم الرسالة”.