بعد تهديداته لزوج كاردي بي.. الحكم على زوج نيكي ميناج بالإقامة الجبرية


أمرت محكمة المنطقة الوسطى لكاليفورنيا بالإقامة الجبرية لـ كينيث بيتي، زوج مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج، بعد أن هدد المغني أوفسيت، زوج كاردي بي، بالقتل.

وكان كينيث بيتي قد ظهر في فيديو منشور على حساب صديقه على انستجرام وهو يهدد أوفسيت قائلًا “إذا خطت للسفر فأنت تخطط لجنازتك”.

وهذا التهديد يعتبر انتهاكًا لقواعد المراقبة التي وضع تحتها كينيث منذ خروجه من السجن، حيث تم ادانته بمحاولة اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا.

ويذكر أن الخلاف بين نيكي ميناج وكاردي بي قد بدأ عام 2018 حين انتشرت صورة لنيكي وهي تضع إعجابًا على تغريدة عن تربية كاردي لابنتها، فردت الأخيرة برمي حذائها على الأولى حين وجدتها في حفل مجلة Harper’s Bazaar.

وعلقت نيكي على الاعتقال المنزلي لزوجها عبر انستجرام ستوري وكتبت “لا يمكنك إبلاغ الشرطة عندما تفشل أغانيك”، وأضافت “بما أن تخطيط مقالب على بيوت بها أطفال لا تعتبر جناية، سأجعل جمهوري ينفذ مقلب ضد شخص ما”.

وكانت رسالة نيكي لجمهورها إشارة لما تعرضت له مرتين هذا العام، حيث وصلت الشرطة لبيتها نتيجة تقديم شخص ما بلاغ لهم يتهم بتعرض طفل للاعتداء بداخل منزلها، وكان من السهل تصديق البلاغ لأن زوجها مرتكب جريمة جنس في الماضي.