مهرجان المسرح العربي بدورته ال 39 باسم اشرف ذكي يُكرم روجينا على مسلسلها “ستهم”


كرَّم مهرجان المسرح العربي الدورة 39 باسم اشرف ذكي ، الفنانة روجينا عن دورها في مسلسل «ستهم» الذي تم عرضه برمضان الماضي ٢٠٢٣ .

ونشرت الفنانة روجينا فيديو لها أثناء تكريمها على خشبة المسرح ، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت كاتبة: “الحمد والشكر لله ، تكريم من المعهد العالي للفنون المسرحية.. مهرجان المسرح العربي الدورة ٣٩ بإسم أشرف ذكي ..عن مسلسل ستهم “.

كما كرمت إدارة مهرجان المسرح العربي في دورته التاسعة والثلاثين أسرة مسلسل ستهم والذي قامت ببطولته الفنانة روجينا وعرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا. 

حضر من فريق العمل النجمة روجينا والنجم محمد عبدالحافظ والفنانون أحمد الرافعي وإبراهيم السمان ونانسي صلاح وسحر حسن؛ ومخرج العمل رؤوف عبدالعزيز وعدد كبير من الفنانين والفنانات.

كان من ضمن الحضور لجنة تحكيم المهرجان وعلي رأسهم المخرج خالد جلال والذي قدم التكريم لكل صناع المسلسل بصحبة عميد المعهد العالي للفنون المسرحية الفنان أيمن الشيوي؛ وفي حضور الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والذي تحمل الدورة الجديدة من المهرجان اسمه.

مسلسل”ستهم”، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.