كيف احتفلت نيكول سعفان بعيد ميلاد طارق العريان


بطريقة مميزة، احتفلت عارضة الأزياء نيكول سعفان بعيد ميلاد زوجها المخرج طارق العريان، حيث نشرت عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو لمجموعة صور تجمعها بطارق العريان، وعلّقت عليها بالقول: “اليوم الأكثر تميزاً في السنة… أتمنى لك أسعد عيد ميلاد… لا يزال لدينا ذكريات لنصنعها”.

وكانت نيكول سعفان قد تحدثت عن علاقتها بطارق العريان في لقاء لها مع برنامج “et بالعربي”، حيث كشفت خلاله جوانب لا يعرفها الجمهور عنه.

وقالت نيكول إن طارق شخص مختلف تماماً في المنزل عمّا هو عليه وقت العمل، وأضافت: “شخصيته في البيت مختلفة مش لازم كل حاجة تبقى على أكمل وجه وكل التفاصيل تكون مظبوطة، أكتر حاجة مهمة عنده الدنيا تكون هادية عاوز ينبسط، لكن في الشغل دقيق جداً شخص رسمي أكتر ودا من أسباب نجاحه”.

وعن أكثر ما تتمناه لطارق العريان خلال الفترة المقبلة، قالت: “أتمنى إنه يعمل فيلم في هوليوود، فيلم يوصل للعالم كله عشان كل الناس تستمتع بأفلامه، هو بالنسبة ليا شخص مبدع جداً”.

أما عن أكثر عمل فني تحبّه له، فقالت: “أكتر فيلم حبيته كان “أسوار القمر” لأنه عميق جداً، وبحب “الخلية” و”ولاد رزق” ومتحمّسة جداً لفيلم “ولاد رزق 3″”.