شاكيرا تثير ضجة بهذه الإطلالة.. وترقص على الإيقاع الشرقي في حفل توزيع جوائز MTV


شاركت نجمة البوب الكولومبية، شاكيرا متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت شاكيرا بإطلالة جريئة وجذابة، مرتدية فستان لبني مكشوف، وحازت الصورة على العديد من الإعجاب من قبل المتابعين.

شاكيرا صنعت التاريخ كونها أول فنانة من أميركا الجنوبية تحصل على جائزة Video Vanguard في حفل توزيع جوائز VMAs 2023. وقد كان هذا أداء شاكيرا على مسرح VMA هو الأول لها منذ 17 عاماً.

وكعادتها، ملأت النجمة الكولومبية أجواء الحفل سحراً وأشعلته حماسةً سواء من الجماهير أو من ناحية نجوم الحفل والفنانين، وانتشرت العديد من مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لأدائها المميز من الحفل، وانتشر مقطع فيديو لشاكيرا وهي ترقص على المزمار البلدي والإيقاع الشرقي.

ومن جانبها، شاركت شاكيرا مقطع فيديو يصور أداءها في الحفل لأغنية She Wolf، ويُمكن رؤية الجمهور من أمامها في حالة حماس. كما قامت أيضاً بمشاركة مقطع فيديو في إحدى مشاركاتها، أثناء تدريبها على رقصة بالإيقاع الشرقي.

وانفصلت شاكيرا (45 عاما) عن بيكيه نجم برشلونة الإسباني (35 عاما) في يونيو 2022، بعد علاقة استمرت 12 عاما، أثمرت عن ابنين، هما ساشا (10 أعوام)، وميلان (7 أعوام).

أطلقت المطربة الكولومبية شاكيرا أغنية مؤخرآ تسخر فيها من شريك حياتها السابق جيرارد بيكيه،وذلك بعد أن تم الإعلان عن انفصالهما في يونيو الماضي.