احمد فهمي يشوق الجمهور لمسلسله “سفاح الجيزة” بسؤال!


شوق الممثل المصري أحمد فهمي المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» للحلقات القادمة من مسلسل «سفاح الجيزة»، مشيرا إلى إحدى شخصيات السفاح في العمل.

وشارك أحمد فهمي صورة من مشاهد مسلسل سفاح الجيزة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلة: «حد يعرف أنا كان اسمي إيه في المشهد ده».

وتدور قصة مسلسل سفاح الجيزة، للفنان أحمد فهمي الذي يجسد خلاله قصة “قذافى فراج” سفاح الجيزة الحقيقي، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي، خلال عامي 2015 و2017، وأيضاً ارتكب العديد من الجرائم الأخرى ومن بينها النصب، ثم تسببت صدفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجهاً حكما بالإعدام.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة
ويشارك في بطولة مسلسل «سفاح الجيزة» أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، وصلاح عبد الله، وميمي جمال، العمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة الكتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

وفي وقت سابق، قال محمد صلاح العزب، مؤلف سفاح الجيزة، في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع» عن ركين سعد، إن شخصية زينة التي تلعبها ركين سعد في مسلسل سفاح الجيزة ستكون مفاجأة للجمهور على مدار الأحداث لأنها شخصية مركبة وغريبة ولن أحرق فيها وأقول إنه يتخيلها ولا حقيقة.