أحمد فهمي يكشف عن دوره في مسلسل «ألفريدو» ويعود ويحذف الفيديو!


قام الفنان المصري أحمد فهمي، بحذف مقطع الفيديو الذي نشره عبر انستغرام كان قد شرح فيه تفاصيل دوره في مسلسل “ألفريدو” دون ذكر الأسباب وهو يشارك البطولة مع النجمة الهام شاهين.

وكان قد قال أحمد فهمي بمقطع الفيديو : «أنا فريد المصري، متخرج من طب بس عمري ما اشتغلت دكتور، أكيد الطب مهنة مهمة، بس أنا جريت ورا حلمي، وسافرت ودرست في أهم المدارس المتخصصة في إيطاليا، وفتحت أهم مطعم في إيطاليا وهو كان مطعم الفريدو، دلوقتي المطعم دا موجود هنا في مصر، تقدر تيجي في أي وقت».

وتدور أحداث مسلسل ألفريدو في 10 حلقات عن كتاب «55 مشكلة حب»، للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمى، ندا موسى، ايمان سيد، أمير شاهين، عمر شرقى، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

وفي وقت سابق، نشرت إلهام شاهين، الصور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل «فيسبوك» وعلقت عليها: «مبروووووووووووك علينا مسلسل ألفريدو.. يارب بالتوفيق.. أوعد جمهورى بدور جديد تماما.. لم أقدمه من قبل ولم تقدمه أى فنانة فى الوطن العربى».