سيلينا غوميز تتفاعل بجنون مع اداء ليونيل ميسي بمباراته ضد LAFC


حضرت المغنية العالمية سيلينا غوميز بين نجوم الصف الأول الحاضرين لمباراة إنتر ميامي، الذي يلعب في صفوفه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وكان يلعب أمام فريق لوس أنجلوس LAFC، وأقيمت اللعبة فجر اليوم الاثنين، بالدوري الأمريكي. في ملعب BMO .

وكان من أبرز الحضور الأمير البريطاني هاري، ونجمي هوليوود ليوناردو ديكابريو وأوين ويلسون، والممثل الكوميدي ويل فيريل أحد أعضاء المجموعة المالكة لنادي لوس أنجلوس.

وشاهدت غوميز لحظة رائعة من أحد لاعبي الخصم، ما جعلها مذهولة بشكل واضح بينما كانت تتابع المباراة من المدرجات.. حيث حرم هذا اللاعب ميسي من تسجيل هدف.

وعلى الرغم من تسجيله 11 هدفاً بالفعل لصالح فريقه الجديد، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً لم يسجل أي هدف للمرة الثانية على التوالي في الدوري الأمريكي الممتاز.. ويبدو أن فريق LAFC كان شاكراً لحارس المرمى جون مكارثي على إبقاء ميسي في مأزق، بعد تصديه الرائع الذي حرم النجم الأرجنتيني من إضافة هدف إلى رصيده.

وفي منشور على منصة X (تويتر سابقاً)، بدت المغنية مذهولة ببساطة مما شاهدته، وعندما طُلب منها إرسال رسالة إلى المهاجم الشهير، قالت لأحد المارة: “أنا أحبك ليونيل ميسي”.

ومثل جميع اللاعبين الكبار، أكد الأسطورة الأرجنتيني أنه لا يزال له تأثير كبير على مجريات المباراة، حتى لو لم يسجل، حيث قدم تمريرتين حاسمتين ساهمتا في فوز فريقه، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ومع الفوز احتل فريق إنتر ميامي المركز الـ 14 في جدول الدوري الأمريكي، برصيد 25 نقطة، أما فريق لوس أنجلوس فـ يتواجد في المركز الثالث بـ جدول ترتيب الدوري الأمريكي برصيد 40 نقطة.

وشارك ليونيل ميسي مع إنتر ميامي حتى الآن 11 مباراة سجل فيها 11 هدفا، وحقق بذلك 10 انتصارات، كما صنع 5 أهداف منذ انضمامه إلى النادي الأمريكي قادمًا من باريس سان جيرمان، في شهر يوليو الماضي.