إسعاد يونس نجمة غلاف “فوج العربية”: “أنا أجمل بنت في مصر”


بإطلالة فاخرة وإكسسوار مرصع بالجواهر منحها لمسة ملكية، ظهرت النجمة إسعاد يونس على غلاف عدد سبتمبر 2023 من مجلة “فوج العربية” بعنوان “ملكة الكوميديا”، حيث تحدثت في مقابلة خاصة مع المجلة عن مسيرتها الفنية وكيف دخلت عالم الفن “بالصدفة” وعن حبها واعتزازها بمصر، ونظرتها الإيجابية لنفسها مهما كان عمرها، وكشفت السر وراء قولها “أنا أجمل بنت في مصر” حيث أشارت أنها تحاول أن تساعد المرأة على التحرر من القالب الضيق الذي توضع فيه حين تبلغ الأربعين.

وقالت خلال المقابلة: “دائمًا ما أشعر بأني مميزة ومختلفة عن غيري كلما دخلت إلى قاعة ما حتى لو كان كل من حولي رائعات الجمال، وهذا ما يشجعني دائمًا”.

وأضافت: “في عالم الترفيه، كل إنسان له تاريخ صلاحية. وحتى في ذلك الحين، كنت أدرك هذا تمامًا، وكنت مستعدة لإدارة ظهري لتلك المرحلة والشروع في شيء جديد. لا أريد أن يستبعدني أحد، أفضِّل أن أفعل ذلك بنفسي”.

وإلى جانب “ملكة الكوميديا” إسعاد يونس، يصدر عدد سبتمبر 2023 من فوج العربية بـ 5 أغلفة أيقونية، تتصدرها إسعاد يونس وهيا عبد السلام وعارضات عربيات صاعدات هن مريم بوقديدة، وعواطف السعدي، وفرنوش حميديان، ويحتفي العدد بالأزياء الراقية وحكايات عالم الخيال، كما يحتفل بالجانب الأكثر متعةً وتفاؤلاً في موسم خريف وشتاء 2023/2024.

تم تصوير الأغلفة الخمسة في 3 مدن مختلفة هي باريس والقاهرة ودبي وتصفه المجلة بأنها “أجرأ إصداراتها العربية”، حيث تتزين أغلفته بعدد كبير من النساء الموهوبات من المنطقة العربية يتألقن بإطلالات لم ترها العيون من قبل.

ويقول رئيس التحرير مانويل أرنو: “نفخر في فوج العربية بأننا قوة دافعة لمسيرة العارضات العربيات الشهيرات في المستقبل، كما أقمنا بيئة حيوية صحية لمنسقي الأزياء والمصورين والمصممين وغيرهم من المتخصصين في هذه الصناعة. ومن الممتع للغاية رؤية نجمات غلاف عدد سبتمبر هذا -وكذلك أسماء أخرى مثل الشقيقتين حديد، ونورا عتّال، وإيمان همّام ومليكة المصلوحي (اللواتي زيَّنّ جميعًا أغلفتنا السابقة)- يحققن نجاحات كبيرة”.

ومن الكويت، كانت الفنانة والمخرجة هيا عبدالسلام نجمة مسلسل “محامية الشيطان” آخر شخصية تزين أغلفة فوج العربية في سبتمبر، وتحدثت في المقابلة مع المجلة عن مسلسلها الذي تعتبره “أهم محطة” في حياتها وقالت بفخر: “أنا ابنة الكويت البارة التي تحترم العادات والتقاليد وبذلك أحظى بحبهم واحترامهم، وأنا أمثّل البنت الخليجية والفتاة الطموحة والمرأة القوية التي لا تعرف المستحيل بالنسبة للوطن العربي”.

يتضمن العدد أيضًا حوارًا حصريًا مع السفيرة الجديدة لدولة الكويت لدى الولايات المتحدة الأمريكية، سعادة الشيخة الزين الصباح التي أصبحت أول امرأة تتولى هذا المنصب رسميًا. تقول: “لطالما كانت المرأة الكويتية عاملاً محوريًا في تغيير قواعد اللعبة والمبادرات باتخاذ الخطوة الأولى في المجالات الاجتماعية والسياسية والفكرية والثقافية في الدولة”.